المحتوى الرئيسى

> إدارة سمنود تتمسك بخالد عيد

06/14 21:03

 حالة من السعادة والارتياح الشديد انتابت جماهير سمنود في ظل الأداء الجيد والنتائج الطيبة التي حققها فريق الكرة الأول منذ بداية الموسم بدوري القسم الثاني.

وكان خالد عيد المدير الفني قد أشاد بعدد كبير من اللاعبين خلال مباراة دمنهور الأخيرة والتي حقق الفريق فيها الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من جهة أخري طلب المدير الفني من مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب وائل الحديدي سرعة توفير المستحقات المالية الخاصة باللاعبين من أجل ضمان الحفاظ علي مواصلة الانتصارات والأداء الطيب وكذلك المطالبة بتوفير ملعب آخر من أجل التدريب عليه خاصة بعد الشكوي المتكررة من أرض الملعب الذي يتدرب عليه الفريق من جانب اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة أكثر من مرة.

وكان الجهاز الفني قد طلب من إدارة النادي سرعة التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري من أجل الحفاظ علي كيان الفريق الذي استطاع الجهاز الفني بقيادة خالد عيد الحفاظ عليه.. الجدير بالذكر أن إدارة النادي كانت قد تحدثت مع خالد عيد حول تمديد عقده لتدريب الفريق في الموسم المقبل إلا أن المدير الفني لم يحسم أمر تولي الفريق من عدمه ويشترط تحقيق بعض البنود من أجل ضمان المنافسة علي الصعود لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل