المحتوى الرئيسى

> صعود الداخلية مع الشرطة للدوري العام غير مخالف للمادة «18»

06/14 21:03

 صرح علاء عبدالعال المدير الفني لنادي الداخلية الذي ينافس بدوره القسم الثاني الممتاز «ب» في مجموعة القاهرة التي يتصدرها حاليا برصيد «58 نقطة» وبات أقرب الفرق المرشحة للصعود للأضواء بأن صعود فريقه إلي دوري الأضواء الموسم القادم لا يمثل أي مخالفة للوائح اتحاد الكرة أو الفيفا، وتحديدا في المادة رقم «18» التي تقضي بعدم مشاركة أكثر من فريق أو ناد يتبع لوزارة أو هيئة أو مؤسسة في بطولة واحدة.

أوضح عبدالعال أن الأندية التي أثارت موضوع المادة «18» وعلي رأسها الترسانة مؤخرا لها كل الحق فيما ذهبت إليه وجميع الأندية يجب أن تتكاتف من أجل محاربة أي فساد في الوسط الكروي لأن ذلك هدف نادي الداخلية نفسه.

تابع: الداخلية في حالة صعوده للدوري العام الموسم المقبل إلي جوار نادي الشرطة لا يمثل أي مخالفة للوائح الرياضية لأن الداخلية له مجلس إدارة منفصل عن مجلس إدارة الشرطة وميزانية مستقلة في نفس الوقت ولا يعد صعوده مخالفة.. أشار عبدالعال، إلي أن كل ما يصبو إليه هو إنهاء مشوار الفريق في المجموعة وهو علي قمتها ويكفيه فخرا أن فريقه لم يقصر وحقق نتائج وأرقاما قياسية بمجهود مشترك من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وأنه يتمني أن يشارك فريقه بالأضواء بعد المجهود الذي بذله الجميع من بداية المسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل