المحتوى الرئيسى

> الاتحاد يتسلح بجمهور الإسكندرية لعبور وادي دجلة والهروب من شبح الهبوط وسط تحكيم نمساوي

06/14 21:03

 يستقبل فريق الاتحاد السكندري في تمام السادسة من مساء اليوم فريق وادي دجلة علي ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات المرحلة 22 للدوري الممتاز في لقاء متوقع أن يشهد الندية والإثارة لرغبة الفريقين في اقتناص النقاط الثلاث وتحسين ترتيبهما في جدول الدوري. ويتنافس كل من الاتحاد السكندري ووادي دجلة علي الهروب من الهبوط إلي القسم الثاني حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن وادي دجلة الذي يحتل المركز الثالث عشر.

ويعول مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني آمالاً كبيرة علي لقاء اليوم لتحقيق الفوز والمحافظة علي حظوظ الفريق للبقاء بالدوري وحرص رئيس النادي عفت السادات علي صرف مستحقات اللاعبين ومكافأة الفوز علي حرس الحدود في الجولة الأخيرة لتحفيز الفريق كما عقد رئيس النادي جلسة مع اللاعبين لرفع معنوياتهم قبل اللقاء.

ويسعي الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسن أبو عبدة لاستغلال الدفعة المعنوية لفريقه بعد أن حول زعيم الثغر تأخره بهدف أمام حرس الحدود إلي فوز بهدفين في الجولة الأخيرة بالدوري.

وركز الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة علي الاختراق من الأطراف والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وناشد الجهاز الفني جماهير الإسكندرية بمساندة الفريق في هذه المباراة الصعبة التي تعتبر بست نقاط خاصة أن المباراة أمام فريق ينافس من الهروب من شبح الهبوط. ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم النمساوي برنارد بروجر بعد أن طلب وادي دجلة استقدام حكام أجانب لهذه المباراة.

علي الجانب الآخر استعد فريق وادي دجلة جيدًا لهذه الموقعة الصعبة ودخل الفريق في معسكر مغلق بالإسكندرية.

وحرص المدير الفني البلجيكي ولتر مويس علي عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم علي أهمية اللقاء وضرورة اللعب بروح قتالية لتحقيق الفوز الذي يعتبره بست نقاط ويعتمد المدير الفني علي الأداء الدفاعي المنظم وتدريب اللاعبين علي الهجمات المعاكسة السريعة لإحراز أهداف وإرباك حسابات المنافس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل