المحتوى الرئيسى

الزمالك يسحق جولدي بسداسية وديًا استعدادًا للجيش

06/14 21:28

حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على فريق جولدي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات الأبيض لمباراة طلائع الجيش في الأسبوع الخامس عشر من الدوري العام المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

أحرز أهداف القلعة البيضاء صبري رحيل والجزائري محمد أمين عودية ومحمد إبراهيم من ضربتي جزاء في الشوط الأول بينما أضاف أحمد حسام "ميدو" هدفين ووجيه عبد العظيم هدفاً.

دخل الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: عبد الواحد السيد.

خط الدفاع: أحمد سمير ومحمود فتح الله ومحمد يونس وصبري رحيل.

خط الوسط: هاني سعيد ومحمد ابراهيم وعمر جابر وحسن مصطفى وحسين ياسر.

خط الهجوم: محمد أمين عودية.

جاء هدف الزمالك الأول بعد أن قام صبري رحيل برفع الكرة من الجانب الأيسر ولكنها تصطدم بمدافع جولدي وتدخل المرمى في الدقيقة (11)، وفي الدقيقة (17) قام عمر جابر بالتوغل داخل منطقة جزاء جولدي وتعرض للعرقلة ليحتسبها الحكم ضربة جزاء للزمالك، يحرز منها عودية الهدف الثاني للأبيض، وفي الدقيقة (35) يتعرض صبري رحيل للعرقلة داخل منطقة الجزاء ويسددها محمد إبراهيم بنجاح داخل المرمى معلنًا عن الهدف الثالث للأبيض.

وفي الدقيقة (43) يحصل جولدي على ضربة حرة مباشرة يتم تسديدها ولكن يفشل عبد الواحد في التعامل معه ليحرز جولدي هدفه الوحيد.

وقد تعرض الجزائري عودية إلى كدمة شديدة في كاحل القدم في نهاية الشوط الأول مما أدى إلى خروجه من اللقاء متأثرًا بالإصابة مما تهدد إمكانية لحاقه بمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز يوم الاثنين، ولكن طبيب الفريق أكد أن الإصابة تحتاج إلى راحة يوم واحد فقط.

وفي الشوط الثاني لعب ميدو لمدة نصف ساعة سجل خلالها الهدفين الرابع والخامس ثم أضاف وجيه عبد العظيم الهدف السادس للأبيض قبل نهاية المباراة بدقائق.

شهد اللقاء اقتحام أحمد أنبوبة أحد مشجعي الزمالك لأرض الملعب، فتوقفت المباراة حتى أخرجه أمن النادي من الملعب.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك يوم السبت بفريق المصنع الحربي في آخر التجارب الودية قبل مباراة الجيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل