المحتوى الرئيسى

الشاطر: لن نقبل بسرقة مصر مرة أخرى

06/14 20:24

أعلن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين أن جماعة الإخوان تقبل كل درجات ومستويات التحالف والتعاون والتآلف مع كافة القوى السياسية من أجل إنقاذ مصر وبناء نظام سياسى مستقر.

وقال الشاطر خلال المؤتمر الخاص بتطوير الجماعة فى القليوبية والذى عقد بنقابة المحامين ببنها " بعد رحيل نظام مبارك وأعوانه لن نسمح لأحد بأن يسرق مصر مرة أخرى".

وأضاف أن الجماعة لا تحكم على الأمور والمسائل بالعواطف والنظريات المثالية غير الواقعية، ولكنها تعمل من خلال رؤى واقعية وإدراك حقائق الامور، وأضاف أن تلك التحالفات ليست تكتيكا او مناورة لأن مصر تحتاج لتعاون كل الشرفاء.

وأعلن الشاطر أن برنامج الجماعة والحزب يتبنى ستة أهداف خلال المرحلة المقبلة من اجل تحقيق أهداف لخدمة الوطن، وهى المساهمة فى بناء ونهضة الامة، والحفاظ على قدر مناسب من حيوية الثورة، وتعظيم نتائجها، والمساهمة فى ايجاد ائتلافات وتحالفات مع كافة اطياف الشرفاء المصريين، مؤكدا أن الاخوان وحدهم او غيرهم لن يستطيعوا البناء وحدهم، وكذلك مساعدة الحزب فى بناء نفسه، وعمل الترتيبات للاحداث السياسية المقبلة، وترتيب وتقوية العمل الاخوانى .

وأضاف أن برنامج الاخوان يستند على بناء مصر على اساس المرجعية الاسلامية فى ظل اعتماد الوفد على المرجعية الليبرالية، والتجمع على الفكر الاشتراكى، مضيفا أن مصلحة الوطن تقتضى التجميع لا التفريق او التخوين فى تلك المرحلة، وطالب اعضاء الجماعة بأن يكونوا على قدر كبير من التأثير والتحرك السريع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل