المحتوى الرئيسى

افتتاح مقر إخوان 6 أكتوبر في فيلا 3 طوابق وعلى حوائطها الوصايا العشر لـ«البنا»

06/14 21:02

افتتح الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مساء الثلاثاء، مقر الجماعة بمدينة 6 أكتوبر بحضور المئات من أعضاء وقيادات الجماعة بالمدينة، وسط ترحيب من شباب الإخوان، الذين اصطفوا أمام المقر للترحيب بالمرشد، رافعين أعلام الجماعة ولافتات الترحيب بالدكتور بديع.

ودعا بديع، عقب قص شريط افتتاح المقر، إخوان 6 أكتوبر بأن يجعلوا هذا المكان مأوى لكل صاحب مظلمة، وأن يكونوا في خدمة الناس وأن يعيدوا روح حرب 6 أكتوبر وروح ثورة 25 يناير.

واجتمع بديع مع عدد من قيادات الجماعة، من بينهم الدكاترة رشاد بيومي، نائب المرشد، ومحمود حسين، الأمين العام للجماعة، وحلمي الجزار، مسؤول المكتب الإداري لإخوان 6 أكتوبر، وسيد المزيلي، مسؤول المكتب الإداري بالجيزة، واستمر الاجتماع المغلق معهم نصف الساعة.

ويتكون مقر إخوان 6 أكتوبرمن فيلا مكونة من ثلاثة طوابق، وُضع على حوائطها الوصايا العشر للإمام حسن البنا، مؤسس الجماعة، وشعار الإخوان، ويتكون الدور الثاني من قاعة كبيرة للاجتماعات، ووُضع على السلم صورة كبيرة لميدان التحرير كُتب عليها «25 يناير.. مصر تعلم العالم كيف تكون الثورة».

وفي سياق آخر، قال الدكتور أحمد أبو بركة، ممثل جماعة الإخوان المسلمين في الجمعية الوطنية للتغيير، إن لقاء «حزب الحرية والعدالة»، الثلاثاء، مع القوى السياسية لحزب «الوفد» هو محاولة للوصول إلى ترشح الأحزاب والقوى السياسية في القائمة الموحدة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، رافضا الكشف عن تفاصيل إتمام هذا التحالف.

وأضاف لـ«المصري اليوم»: «انتهت اللجنة المسؤولة عن وضع مشروع قانون مجلس الشعب من مشروع القانون، وتضمن المشروع أن يكون النظام الانتخابي هو القائمة النسبية المغلقة، وتم تقسيم الجمهورية إلى 75 دائرة»، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقدم هذا المشروع إلى المجلس العسكري، الخميس المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل