المحتوى الرئيسى

الشوط الأول: بمشاركة الشباب فقط.. الأهلي يتعادل سلبيا مع الداخلية

06/14 19:34

انتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي وضيفه الداخلية فى المباراة الودية التى تجمعهما على ملعب استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن استعدادات النادي الأحمر لمباراته مع إنبي الأحد المقبل بالجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل خالص من الشباب مكون من: أحمد السعيد "ميدو"، اسلام مصطفى، حمدي سعيد، لؤي وائل، اسلام مظلوم، اسلام محارب، مصطفى السيد، عفروتو، عبد الرحمن أحمد، معتز عبد الحسيب.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة الحمراء، فقد وضح أن الغرض من المباراة ان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول يرغب فى اكتشاف وجوه جدية من الشباب حيث ترغب الإدارة فى استغلال فريق الشباب بعد الاعتذار عن المشاركة فى بطولة 21 سنة.

وقد أدار اللقاء فنيا من الملعب فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي فيما جلس جوزيه وبقية أفراد الجهاز الفني للفريق الأول لمتابعة اللقاء من المقصورة.

وشدت المباراة تواجد المحلل الفني للفريق أوسكار لمتابعة مهامه وتسجيل اللقاء لاختيار اللاعبين المتميزين.

بدأ اللقاء بضغط شديد جدا ممن الفريقين فى محاولة من كل منهم لجس نبض الآخر ووضح لعب فريق الأهلي تحت ضغط لرغبة اللاعبين فى إثبات وجودهم ولمعرفتهم بأن جوزيه سيختار العناصر الجيدة منهم.

واستمر الوضع حتى مرور أول 20 دقيقة من المباراة قبل أن يقود عبد الرحمن أحمد لاعب الأهلي هجمة فى الدقيقة 26 استطاع حارس مرمى الداخلية ان يبعدها وتبعه عفروتو بمحاولة التسديد على المرمى فى الدقيقة 28 من منتصف الملعب ولكن مدافع الداخلية يخرج الكرة.

ويحاول الداخلية الوصول لمرمى الأهلي عند طريق أحد مهاجميه فى الدقيقة 33 وهى الكرة التى اصيب على اثرها حارس الأهلي عن اخراجها بعد اصطدامه بمهاجم الداخلية.

وتستمر المحاولات بعدها من الأهلي لهز الشباك لكنها باءت جميعا بالفشل حتى اطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل