المحتوى الرئيسى

حبس المدرسين المتورطين في واقعة الغش الجماعي بالشرقية

06/14 22:03

قررت نيابة قسم أول الزقازيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس المدرسين المتهمين بإدارة مركز للغش الجماعي بمدينة الزقازيق احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وقررت التحفظ على أوراق أسئلة اللغة الإنجليزية وإجاباتها والنسخ المصورة للاجابات وعدد 15 هاتفا محمولا مختلفة الأنواع وإيداعها بمخزن النيابة ، وكذلك أجهزة اللاب توب "واليو .إس .بي " التي تم ضبطها داخل مركز الغش ، وتكليف لجنة فنية من المعمل الجنائي لفحصها وبيان ما إذا كانت تحوي أية اسئلة أو أجوبة لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام .

كما قررت النيابة إرجاء استدعاء أولياء الأمور الذين تم ضبطهم لحين انتهاء أبنائهم من تأدية بقية الامتحانات ، تحقيقا للاستقرار النفسي لهم ، مع أخذ تعهدات عليهم بالحضور فور طلبهم .

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية قد تمكنت أمس من ضبط مدرسين اثنين وعدد من أولياء الأمور والطلاب داخل إحدى الشقق بدائرة قسم أول الزقازيق أثناء قيامهم بإملاء أبنائهم طلاب الصف الثالث الثانوي الإجابات النموذجية لأسئلة الامتحان عن طريق الهواتف المحمولة وبحوزتهم الأجهزة المستخدمة ، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل