المحتوى الرئيسى

كاسياس: كرستيانو «صديقى وعدوى».. ومصلحة الريال فوق الجميع

06/14 19:01

صرح قائد ريال مدريد وحارس مرماه إيكر كاسياس بأن علاقته بزميله فى الفريق البرتغالى كرستيانو رونالدو، عبارة عن صداقة وزمالة وعداوة فى الوقت نفسه نظراً لكثرة الجدال فيما بينهما،كما أكد أن مصلحة «الملكى» تعلو الجميع.

جاء ذلك فى تصريحات لمحطة «ESPN» التلفزيونية خلال زيارته للمكسيك، لتصوير إعلام للترويج للسياحة فى الكاريبى المكسيكى وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية.

قال كاسيس: «كرستيانو شخص رائع فقد أحرز 40 هدفا خلال الموسم الكروى الماضى فى الليجا.. هو صديقى وزميلى كما أنة عدوى لكثرة الجدال فيما بيننا» وفيما يتعلق بقرار رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى فلورنتينو بيريز الاستغناء عن خدمات المدير العام خورخى فالدانو بعد عامين قضاهما فى المنصب، أشار كاسياس إلى أن فالدانو أحد أبناء النادى، ومن المحزن أن يغادر ولكننى أؤكد أن مصلحة ريال مدريد تعلو فوق الجميع، فوق فالدانو ومورينيو وكاسياس، وأبرز ضرورة العمل من أجل صالح الفريق الملكى وعدم النظر إلى الوراء والتحسر على ما فات، ولكن ينبغى النظر إلى الأمام وما سيفعلة الفريق خلال الموسم الكروى المقبل. وأضاف أن الريال حاليا «فريق شاب ونبتت له أول سن، وهو كأس ملك إسبانيا، ونأمل أن ينجح العام المقبل فى حصد المزيد، لأننا لدينا طموحات كبيرة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل