المحتوى الرئيسى

> جماهير الإسماعيلي تتهم أبوالحسن بالتآمر.. وسليمان يهدد الدراويش بالاستبعاد

06/14 21:03

تراجع المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي عن موقفه بشأن الانسحاب من مسابقة الدوري العام بسبب الضغط الجماهيري والاتهامات التي وجهت له بوجود مصالح خاصة وراء هذا القرار والإساءة لسمعة النادي الإسماعيلي في حالة الانسحاب أمام الأهلي وإفساح الفرصة أمامه للانفراد بالقمة والدخول في عداوة مع الزمالك بجانب خسارة مبلغ 200 ألف جنيه نتيجة الانسحاب من المباراة في الوقت الذي تعاني منه الخزانة أزمة مالية طاحنة.

يأتي هذا القرار بعد اجتماع أبوالحسن بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عقب الانتهاء من اللجنة السباعية للبث لاحتواء الأزمة والعدول عن قرار الانسحاب وأكد رئيس الإسماعيلي أنه لم يطالب بإقالة مجلس اتحاد الكرة وإنما بتطبيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وينتظر أبوالحسن اجتماع مجلس إدارة النادي أوائل الأسبوع المقبل لاتخاذ القرار النهائي بشأن الأزمة كما سيحاول إقناع جبهة المعارضة داخل المجلس بالعدول عن فكرة الانسحاب والاستمرار في المسابقة والمنافسة علي مركز الوصيف أو الثالث حتي يضمن الإسماعيلي المشاركة في الكونفيدرالية الموسم المقبل.

علي جانب آخر هدد عماد سليمان المدير الفني للفريق في مران أمس الأول باستبعاد أي لاعب من قائمة الـ18 مهما كانت نجوميته إذا لاحظ عليه التخاذل في أدائه سواء داخل الملعب أو في التدريبات مؤكدا أنه يعكف حاليا علي إعادة تقييم أداء جميع اللاعبين لإقصاء بعضهم خلال المباريات المقبلة.

كما طالب «العمدة» لاعبيه بعدم التحدث إعلاميا عن الأزمة المثارة حاليا داخل مجلس الإدارة حول الانسحاب والتركيز مع الفريق.

ورفع سليمان مذكرة لمجلس الإدارة يطالبه فيها بعقد جلسة عاجلة مع الجهاز الفني لمعرفة آخر قرارات المجلس بشأن الدفع بالناشئين خلال المباريات المتبقية أو الانسحاب من لقاء الأهلي المقبل بعد أن ساءت حالة اللاعبين نفسيا.

عقد سليمان جلسة خاصة مع حسني عبدربه لاعب الفريق عقب المران الذي اعتذر اللاعب عن أدائه وفضل متابعته من خارج الخطوط بسبب حالة الإحباط والحزن المسيطرة عليه بالإضافة إلي أن عبدربه تحدث مع سليمان حول تجاهل الإدارة له بعدم الحديث معه حول كيفية سداد مستحقاته البالغة 5.3 مليون جنيه رغم الاقتراب من نهاية الدوري.

واطمأن الجهاز الطبي علي أحمد خيري الذي أجري عملية منظار علي المعدة أمس الأول بعد شعوره باضطرابات بالجهاز الهضمي أثرت علي أدائه مع الفريق ويحتاج لراحة لمدة أسبوع ليعود للمشاركة في التدريبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل