المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يلزم مجلس الدراويش بالتراجع عن قرار الانسحاب

06/14 18:57

وعد حماد موسى، نائب رئيس النادى الإسماعيلى، بتحويل المبلغ الذى أقرضه للنادى والبالغ 1.3 مليون جنيه إلى تبرع. وأكد، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن هذا المبلغ سيكون من حق حسنى عبدربه، لاعب الفريق، وأشار إلى أنه سيدفع مقدم التعاقد الجديد للاعب فى حالة الاستقرار على بقائه ضمن صفوف الفريق.

من جهة أخرى، ألزم اللواء أحمد حسين، محافظ الإسماعيلية، مجلس الإدارة خلال جلسته الأخيرة مع نصر أبوالحسن، رئيس النادى، بحضور السكرتير العام والدكتور فؤاد عبدالباقى، وكيل وزارة الشباب بضرورة الاستمرار فى المسابقة وعدم الانسحاب.

وأكد فؤاد عبدالباقى أن قرار الانسحاب غير مطروح، وأشار إلى أن المحافظ وعد بالتدخل للحفاظ على حقوق كيان النادى الإسماعيلى وأعلن مساندته الكاملة لفريق الكرة.

وفى شأن آخر، أوضح وليد الكيلانى أن المجلس سيعقد اجتماعاً طارئاً خلال الساعات القليلة عقب عودة خالد الطيب وعاطف زايد، عضوى المجلس من المغرب، وأشار إلى أن النية تتجه إلى عدم لعب مباراة الأهلى واستكمال باقى لقاءات المسابقة بالناشئين.

وفى نفس الإطار، حذر عماد سليمان، المدير الفنى، من اللعب بالناشئين، وقال: الفريق يتدرب، وجاهز لمباراة المصرى يوم 21 يونيو وننتظر قرار المجلس النهائى.. ولا يجوز اللعب بالناشئين فإما اللعب بالفريق الأول أو الانسحاب حسب رأى الإدارة. وعلمت «المصرى اليوم» أن السبب الحقيقى وراء رفض حسنى عبدربه المشاركة من بداية لقاء الجيش هو عدم حصوله على شيكات بالمبلغ المالى المستحق له.

وقال نصر أبوالحسن، رئيس النادى، إن سمير زاهر اعترف بخطأ الاتحاد، وأبدى اعتذاره وستتم مناقشة هذا الأمر فى الاجتماع القادم للمجلس، وأوضح أبوالحسن أن القرار بشأن الانسحاب سيصدر بنهاية الأسبوع الجارى.

وكشف أبوالحسن عن أن ناديه سيتواجد فى اجتماع 25 يونيو لسحب الثقة من اتحاد الكرة، وأن مجلسه مع أى مجموعة طالما كان ذلك فى صالح المنظومة الكروية. وأكد أيضاً بقاء عماد سليمان المدير الفنى فى منصبه الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل