المحتوى الرئيسى

«الطلائع» يستعد للزمالك باللعب مع منتخب الشباب.. وصلاح أمين يؤجل حسم العروض

06/14 18:57

رفع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش حالة الطوارئ استعداداً لمباراته مع الزمالك يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز. وتقرر أن يلعب الفريق مع منتخب الشباب «الخميس» على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكرى، فيما يبحث الجهاز الفنى خوض لقاء ودى آخر لم يتحدد طرفه. ويعكف الجهاز الفنى بقيادة فاروق جعفر على مشاهدة تسجيل فيديو لمباراة الزمالك الأخيرة أمام الشرطة للوقوف على نقاط القوة فى المنافس لمساعدته على وضع الخطة المناسبة للمباراة، وعقد جعفر جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز فى المرحلة المقبلة لتحقيق الفوز وجمع أكبر عدد من النقاط للتقدم خطوة فى جدول الترتيب بعد أن وصل رصيد الفريق إلى 30 نقطة فى المركز الثامن.

على صعيد آخر، أجل صلاح أمين، مهاجم الفريق، الرد على العروض التى وصلته مؤخراً وأبرزها من نادى الزمالك لرغبته فى التركيز، وطلب اللاعب من وكيل اللاعبين الوسيط فى العروض الانتظار لحين انتهاء الموسم، نظراً لحساسية الوقت الراهن الذى يشهد منافسة شرسة فيما رحب عامر صبرى بتجديد عقده، وينتظر أن يبدأ العميد عبدالجليل إمام إدارى الفريق جلسات التفاوض معه خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، شدد غانم سلطان، المدرب العام، على ضرورة التركيز فى الفترة المقبلة لتحقيق نتائج طيبة تساعد الفريق على احتلال مركز جيد فى الجدول، لافتاً إلى أن المستوى الفنى للفريق فى اللقاء الأخير يبشر بالخير بدليل الكم الكبير من الفرص التى أهدرت خلال لقاء الإسماعيلى، خصوصاً من جانب صلاح أمين وأركو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل