المحتوى الرئيسى
alaan TV

المقاولون يطلب تأجيل مباراة المقاصة 24 ساعة ويصرف النظر عن التعاقد مع المهدى سليمان

06/14 18:57

تقدم مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس إبراهيم محلب بمذكرة رسمية للجنة المسابقات باتحاد الكرة للمطالبة بتأجيل مباراة الفريق الكروى الأول مع المقاصة فى الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لتقام يوم 21 من يونيو الجارى بدلاً من يوم 20، حتى يتسنى للاعبى منتخبى الشباب والأوليمبى الانضمام للفريق قبل المباراة بوقت كاف. يذكر أن المقاولون يفتقد سبعة لاعبين من عناصره الأساسية حيث يضم المنتخب الأوليمبى الثلاثى محمد ناصر النينى ومحمد صلاح وسعد الدين سمير، فيما يضم منتخب الشباب الرباعى محمود عزت وأحمد البحيرى وأحمد عزت وعلى فتحى.

وتمسك محمد رضوان، المدير الفنى للفريق، بتأجيل المباراة 24 ساعة فقط لتقام مع مباريات اليوم الثانى لنفس الجولة. وطالب رضوان لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بمراعاة ظروف فريقه وتأزم موقفه فى صراع البقاء بالدورى هذا الموسم، الذى قد يتوقف على نتيجة مباراة واحدة بالدورى، مؤكداً أن ناديه سبق أن طلب تأجيل مباراة بتروجيت فى الجولة التاسعة عشرة، إلا أن اللجنة رفضت.

من جانب آخر، أكد مصدر بلجنة الكرة عدم الدخول فى مفاوضات رسمية مع نادى إنبى للتعاقد رسمياً مع المهدى سليمان، المعار للمقاولون، حتى نهاية الموسم، وذلك لظهور الحارس بمستوى فنى متواضع، فضلاً عن تسببه فى هزيمة الفريق أكثر من مرة فى نهاية الدور الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل