المحتوى الرئيسى

المنتخب العسكرى يطالب اتحاد الكرة بتقديم مباريات الجولة الأخيرة 24 ساعة

06/14 18:57

طالب اللواء عبدالجابر أحمد على، المشرف العام على المنتخب العسكرى، والذى يستعد حالياً لبطولة العالم العسكرية، اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بضرورة تقديم مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز لمدة 24 ساعة لتقام يوم 10 يوليو بدلاً من يوم 11 الذى سيطير فيه المنتخب إلى البرازيل، حتى يتسنى للاعبى المنتخب السفر ضمن البعثة لخوض منافسات بطولة العالم.

وهدد عبدالجابر باصطحاب جميع اللاعبين فى حالة عدم تقديم مباريات الجولة الأخيرة، خصوصاً أن المنتخب يحمل لقب آخر بطولة، ويسعى للحفاظ على لقبه بتواجد قوته الضاربة من اللاعبين، وقال: لا يهم مسؤولى الجهاز الرياضة العسكرى من سيحصل على لقب البطولة ومن سيهبط.

وأوضح المشرف العام أن اتحاد الكرة يهمه الدورى فى المقام الأول، للدخل المادى الذى يحصل عليه من القنوات الفضائية، وقال: المنتخب العسكرى مش فى دماغ مسؤولى اتحاد الكرة، ولا يقدرون حجم البطولة التى سيشارك فيها بدليل عدم تسكين مباريات البطولة بالجدول، وأضاف: ما يهم رجال اتحاد الكرة هو العائد المادى من الإعلانات والقنوات الفضائية فقط، وتحقيق المصالح الشخصية. وأوضح عبدالجابر، أن الجهاز الطبى أصر على إجراء الكشف الطبى على شيكابالا، لاعب الزمالك، لتحديد إمكانية انضمامه لمعسكر المنتخب من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل