المحتوى الرئيسى

باستتوريلو : برشلونة لم يقدم طلب رسمى لضم روسى

06/14 23:01

 

 كشف مدير أعمال مهاجم المنتخب الايطالي وفياريال الاسباني جوسيبي روسي بان الأخير يحلم باللعب مع برشلونة بطل إسبانيا و دوري أبطال أوروبا لكنه لم يتلق أي عرض حتى الآن.

 

وكانت إذاعة "كادينا سير" الاسبانية ذكرت مؤخرا بان برشلونة اقترب من التعاقد مع روسي مهاجم لمدة 4 أعوام، مشيرة إلى انه يبقى الاتفاق على قيمة الانتقال النهائية التي تردد أنها ستناهز 30 مليون يورو زائد المهاجم بويان كركيتش، أو 40 مليون يورو بحال رفض كركيتش ترك برشلونة.

 

وقدم روسي (24 عاما) موسما ناجحا مع فياريال إذ سجل 32 هدفا في 55 مباراة في جميع المسابقات، ويعتزم فريق "الغواصة الصفراء" الاحتفاظ بخدمات مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي سابقا لكنه قد لا ينجح في مسعاه بسبب اهتمام العديد من الأندية الكبرى بخدماته وعلى رأسها برشلونة، وذلك بحسب ما أكد مدير أعماله فيديريكو باستوريلو في حديث لشبكة "بريميوم كالتشيو".

 

وأكد باستوريلو بان النادي الكاتالوني لم يقدم أي عرض للمهاجم المولود في نيوجيرزي الأميركية من مهاجرين ايطاليين، لكنه أعرب عن ثقته بان هناك احتمال كبير أن تتم الصفقة في حال قرر بطل اسبانيا وأوروبا التقدم بعرض.

 

وأضاف: "قيل لنا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أن روسي من بين ثلاثة لاعبين يفكر بهم (برشلونة) من أجل تعزيز صفوفه. لكن لم يحصل أي شيء ولا توجد هناك حاليا أي وقائع صلبة يستند إليها. هناك العديد من الفرق الأوروبية التي تركز على جوسيبي وبينها من ايطاليا".

 

وتابع: "سيكون من المهم أن تصدر عن برشلونة إشارة نحو فياريال من أجل أن يتم التفاوض على مستوى الفريقين. اعتقد انه بالإمكان إتمام الصفقة في حال كان هناك عرض رسمي. حلمه (روسي) دون أدنى شك ارتداء قميص برشلونة لان الأخير يشكل أمثولة للنجاح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل