المحتوى الرئيسى

شيكابالا: أجريت فحوصات جديدة بإذن المنتخب العسكري

06/14 18:38

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك أن زيارته لمقر النادي الأبيض اليوم الثلاثاء كانت بغرض الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة طبيب الفريق مصطفى المنيري.

وكشف اللاعب فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك أنه حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب العسكري للخضوع لهذه الفحوصات وأنه سيعرضها عليهم يوم غد الأربعاء ومعه آخر تشخيص من طبيب الفريق بخصوص الإصابة.

وكان الزمالك قد طلب إعفاء اللاعب من المشاركة فى معسكر المنتخب العسكري- الذي يقيمه حاليا ضمن آخر الاستعدادات للمونديال العسكري- بسبب شعوره بآلام فى البطن وهو ما قوبل بالرفض من مسئولي المنتخب الذين أصروا على خضوع اللاعب للفحوصات تحت إشرافهم لتحديد مصيره.

واختتم النجم الأسمر- الذي تعرض لاتهامات كثيرة بمحاولته التهرب بإستمرار من اللعب للمنتخبات الوطنية بإدعاء الإصابة- تصريحاته بالتأكيد على أن الفوز على الشرطة كان مهما جدا فى الفترة الحالية وأدى إلى ارتياح الجهاز الفني واللاعبين والجمهور وسيؤدى إلى ارتفاع الروح المعنوية للفريق والإصرار على الفوز فى مباراة الجيش المقبلة.

ويسعى الزمالك متصدر الدوري بـ 49 نقطة للفوز على الفريق العسكري للحفاظ على موقعه فى الصدارة التى يتقاسمها مع غريمه التقليدي الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل