المحتوى الرئيسى

«العشرى» يعلن الرحيل عن «الحدود».. وينفى مفاوضات الاتحاد.. ويصف عرض «مكى» بـ«الوهمى»

06/14 18:32

قرر طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بنادى حرس الحدود، فك ارتباطه بالنادى، فى نهاية الموسم، بحثاً عن «تجربة جديدة».

وبلغة يكسوها «الملل»، قال المدير الفنى لـ«المصرى اليوم»: «حان الوقت للرحيل، وتجديد طموحاتى، التى أصابها الشلل، بفعل تراجع النتائج، وتخاذل بعض اللاعبين، وتكفينى البطولات التى حققتها مع الحدود، وسأترك المجال لغيرى». ورفض «العشرى» الربط بين رغبته فى الرحيل، والأنباء التى ترددت، بشأن تفاوض عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد، معه لتوليه تدريب «زعيم الثغر»، بداية من الموسم المقبل، بصفته أحد أبناء النادى، واصفاً هذه الأنباء بـ«الوهمية».

وقال: «السادات لم يفاوضنى». واعترف المدير الفنى، بتفاوض أندية محلية وخليجية معه، لكنه رفض الإفصاح عن هويتها. ويتعرض «الحدود» لـ«كبوة» تهدد بقاءه فى الدورى الممتاز، بفعل الهزائم المتتالية، وتجمد رصيده عند «24» نقطة. ونفى المدير الفنى، تلقى أحمد حسن مكى، لاعب وسط الفريق، عرضاً من نادى «شتوتجارت» الألمانى، وقال: «فاكس النادى لم يتلق عرضاً للاعب، وعقده ممتد لمدة موسمين، فكيف تكون المفاوضات من طرف واحد».

واعتبر «العشرى» إعلان اللاعب، فى وسائل الإعلام، تلقيه عرضاً من ناد ألمانى، فى هذا التوقيت، محاولة تسويقية، وتساءل: «كيف يسعى ناد ألمانى للتعاقد مع لاعب يتجرع ناديه مرارة الهزائم المتتالية؟!». ووجه المدير الفنى إنذاراً لنجوم الفريق، وقال: «سأعتمد على الناشئين فى المرحلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل