المحتوى الرئيسى

شوقي وشكري يعودان لتدريبات الأهلي

06/14 18:26

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

إكتفى وائل جمعة وأحمد السيد ومحمد شوقي بالجري الخفيف حول الملعب خلال التدريب الصباحي للأهلي الثلاثاء وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبون الثلاثة خلال المباريات الأخيرة.

ويعاني الثلاثي من كدمات تعرضوا لها مؤخرا، لكن لن تعيق الثنائي الأول عن خوض مباراة إنبي المقرر الثلاثاء المقبل ضمن المرحلة الـ25 للدوري المحلي.

ويواصل شوقي أداء تدريباته التأهيلية في الجيمنازيوم، وطبقاً للدكتور حامد الخزامي طبيب الفريق فإن حالة شوقي في تحسن مستمر.

يذكر أن شوقي كان قد أصيب بجذع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن مباريات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

كما بدأ أحمد شكري في التدريب بالملعب مع الفريق وسيكون جاهزا لمباراة إنبي المقبلة الأسبوع المقبل، لكنه سيغيب عن مباراة المنتخب الأولمبي أمام السودان المقررة السبت المقبل بالإسكندرية.

إلى ذلك، بدأ محمد فضل مهاجم الأهلي أداء تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب المصاب بتمزق في عضلة السمانة، ومن المنتظر أن يبدأ فضل في دخول التدريبات الجماعية تدريجياً خلال الأيام المقبلة بعد أن تحسنت حالته بشكل كبير، وبات من الممكن لحاقه بجزء من مباريات الفريق الست المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل