المحتوى الرئيسى

يذبح شقيقته بالحوامدية ويمزق جسدها لمعاشرتها الرجال

06/14 18:20

لم يجد تاجر بالحوامدية طريقة للخروج بها من الأزمة، التى تسببت له فيها شقيقته، حيث وضعت رأسه فى "الطين" بعدما تردد اسمها كثيرا على الجيران، لما اشتهر عنها لمخالطتها للرجال بحثا عن المتعة، فما كان من شقيقها إلا أن تخلص منها ودفن جثتها تحت التراب انتقامًا لشرفه الذى دنسته شقيقته، فتم القبض على المتهم وأحالته النيابة للتحقيق معه.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، من مأمور مركز شرطة الحوامدية، يفيد العثور على جثة فتاة بمنطقة عرب النعام، وبالانتقال والمعاينة تبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات فى الرقبة.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، قاده اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر، توصلت تحرياته إلى أن المجنى عليها تدعى " ع . ح . م، 20 سنة" وبجمع التحريات الأولية عن المجنى عليها، أشارت أصابع الاتهام نحو شقيقها الأكبر " أ .ح 27 سنة تاجر".

وتم القبض على المتهم الذى اعترف تفصيلياً بارتكابه للواقعة، بعدما تسربت أنباء إلى مسامعه مفادها وجود علاقات غير شرعية بين شقيقته ومجموعة من الرجال راغبى المتعة، وبتتبع خطوات شقيقته تبين له صحة المعلومات الواردة إليه.

وأضاف المتهم بأنه تعدى على شقيقته بالضرب حتى اعترفت له بأنها فقدت عذريتها بعدما خالطت العديد من الرجال، وهو الأمر الذى جعله لا يتردد فى التخلص من شقيقته، التى جلبت له العار ونغصت عليه حياته، وجعلت سيرة العائلة على ألسنة العامة والخاصة بالقرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل