المحتوى الرئيسى

سليمان يشرف على تأهيل ميدو والمنيري: الزمالك بلا إصابات وزكي يتحسن

06/14 17:58

أعلن مصطفى المنيري طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن قائمة الفريق تخلو حاليا من أي إصابات وان كل اللاعبين جاهزين للمشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش فى الجولة الـ 25 من الدوري والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن المنيري قوله عصر الثلاثاء: "الجميع وصل لمستوي فني وبدني جيد والكل يتحدى نفسه من أجل الدخول في تشكيل الفريق".

وبخصوص مهاجم الفريق المصاب عمرو زكي، أكد المنيري أن اللاعب الدولي يخضع لبرنامج تأهيلي وينفذه بقوة من أجل محاولة اللحاق بمباراة طلائع الجيش وأنه اللاعب يشعر بتحسن كبير فى حالته.

أما عن أحمد حسام "ميدو"، فقد صرح طارق سليمان المدرب العام للفريق بأنه يشرف بنفسه على البرنامج التأهيلي للاعب وأن الأخير يستجيب له بمنتهى الحرس أملا فى المشاركة فى المباريات فور وصول بطاقته الدولية.

وتعليقا على قرار الجهاز الفني للنادي الأبيض بخوض اللاعب للتدريبات على فترتين صباحا ومساء، أكد سليمان أن الهدف الرئيسي من التدريبات الصباحية ليس لمجرد الارتقاء باللياقة البدنية للاعبين فقط ولكن ايضا لتنشيطهم وزيادة التجانس والتفاهم بقوة خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري .

وكشف سليمان ان اللاعبين استجابوا بسرعة كبيرة للهدف الأساسي من وراء هذه التدريبات والجميع وصل لقمة تركيزه لمواصلة الفريق مشواره نحو الفوز ببطولة الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل