المحتوى الرئيسى

ثلاثة بلطجية يستدرجون سائقًا ويحاولون قتله وسرقة سيارته

06/14 17:34

تعدى ثلاثة من البلطجية على سائق أجرة لمحاولة سرقة سيارته، حيث طلبوا منه التوجه بهم إلي موقف العاشر، واستدرجوه إلي منطقة نائية وتعدوا عليه بالضرب، ثم سددوا له عدة طعنات نافذة بالبطن، ولكنه نجى من الموت بأعجوبة.

البداية عندما تلقي قسم الأميرية، إخطارًا من مستشفي الزيتون، بوصول إسحاق جرجس مصاباً بطعنات نافذة بالبطن، وفي حالة حرجة، وتم إيدعه غرفة العناية المركزة.

جاء فى تحقيقات النيابة التي أجراها مصطفي غطاس وكيل أول نيابة الأميرية، بإشراف إيهاب سعيدة رئيس النيابة، أن المجني عليه يعمل كسائق علي تاكسي أجرة، استقله 3 ركاب طالبين منه توصيلهم إلي موقف العاشر.

وتبين أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه السائق إلى مكان مهجور، وأشهروا في وجه السلاح وهددوه، وطلبوا منه النزول من التاكسي إلا انه رفض، فتعدوا عليه بسلاح أبيض وسددوا له عدة طعنات نافذة بالبطن، لكنه رغم ذلك نجح في مقاومتهم وفر هارباً متوجها إلى المستشفى بسيارته التاكسي.

ولكنه أصيب بإغماء داخل التاكسي بالقرب من المستشفي، فحمله بعض المارة وساعدوه في الدخول للمستشفي لإجراء الإسعافات الآولية له، أمرت النيابة بسرعة إلقاء القبض على المتهمين وعمل التحريات حول الواقعة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل