المحتوى الرئيسى

بالصور: في غلاف ألبومها الجديد.. إليسا بلوك ليدي جاجا؟

06/14 17:07

رغم انتشار صورة جديدة للفنانة إليسا عبر المنتديات الإلكترونية وعبر موقع فيس بوك، تظهر فيها إليسا بلوك غريب يشبه إلى حد كبير لوك ليدي جاجا، إلا أن الصورة لاقت استحسان عشاق إليسا الذين قاموا بتعديل الصورة بوضع لوجو شركة روتانا وعنوان ألبومها الجديد، وكأن لسان حالهم يطالب نجمتهم المفضلة أن تقوم بتطبيق هذا اللوك الغريب في جلسة التصوير الخاصة بغلاف ألبومها المقبل.

وطالب عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية أن تبتعد إليسا عن الطريقة الكلاسيكية الحالمة والرقيقة في صورة غلاف ألبومها المقبل، وأن تعتمد إطلالة جديدة ومختلفة.

ورغم الحملة التي قادها جمهور إليسا عبر منتداها الرسمي وصفحتها الرسمية على فيس بوك، ليؤكدوا أن هذه الصورة التي تم تصنيعها باستخدام برنامج "فوتوشوب" - تظهر فيها إليسا بشعر وردي وتضع أحمر شفاه أزرق - ما هي إلا نتاج عمل جمهور فنانة أخرى معروفة بعدائها لإليسا.

وكانت الفنانة أنغام قد قامت بالاعتماد على لوك غريب يشبه كثيرا لوك ليدي جاجا، وذلك عندما ظهرت على غلاف ألبومها "محدش يحاسبني"، فهل تتمتع إليسا بنفس الشجاعة وتقوم بتقليد جاجا؟؟

الجدير بالذكر أن إليسا انتهت مؤخرا من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "تصدق بمين" مع المخرج إميل سليلات، وسيتم طرحه خلال أيام قليلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل