المحتوى الرئيسى

ماجد عثمان يفتتح المقر الجديد لشركة "إتش بي"العالمية

06/14 16:56

مـحـيـط ـ مــروة رزق

أكد الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستقدم الدعم اللازم للمركز العالمي لخدمات المشروعات في مصر، والذي يتوافق مع الاستراتيجية المصرية الرامية إلى زيادة الصادرات من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وخدمات التعهيد، والخدمات العابرة للحدود.

وأشار عثمان لدى حضوره افتتاح المقر الجديد لشركة "إتش بي" العالمية بالقرية الذكية إلى أن "توسيع قاعدة أعمال شركة "اتش بي" في القاهرة يعد بمثابة رسالة تأكيد من الشركة على التزامها بشراكتها الاستراتيجية مع مصر".

ويضم مقر الشركة الجديد المركز العالمي لخدمات المشروعات، فريق الخدمات التطبيقية الخارجية وفريق السوق الميداني والذي يخدم أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويدير عمليات التعهيد لعملاء الشركة في مناطق مختلفة حول العالم مجموعة من الخبراء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، إلى أن مثل هذه التجمعات، في إشارة إلى القرية الذكية، توفر بيئة أعمال مساعدة على النمو من شأنها رفع مستوى الإبداع والابتكار وإتاحة المجال لمزيد من التطور".

ومن جانبه، أشار إياد الشهابي المدير التنفيذي ومدير قسم الأعمال لدى الشركة في الشرق الأوسط إلى أن "شركة "إتش بي" تعد الشركة الرائدة في السوق التي تقدم المنتجات والخدمات التكنولوجية الخاصة بالمشاريع والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وأن الاستثمار في مقر الشركة الجديدة، وزيادة عدد الموظفين، والنمو هو دليل على التزامنا تجاه مصر والشعب المصري".

وأضاف حسين حمزة، المدير التنفيذي لـ"إتش بي مصر": "لا يقتصر تركيزنا في مصر على إحراز التقدم التجاري فحسب، بل نركز أيضاً على الاستثمار فى الجانب الاجتماعي نظراً لاحتواء المجتمع المصري على شريحة واسعة من الشباب المؤهلين للعب دور أقوى في قطاع تقنيات الاتصالات والمعلومات".

وأوضح حمزة أن مصر حصلت مؤخراً على المرتبة الرابعة في "مؤشر مواقع الخدمات العالمية" "GSLI" الصادر عن مؤسسة "إيه تي كيرني" للاستشارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل