المحتوى الرئيسى
alaan TV

موراتي ينفي الاتصال بالمدرب بيلسا...وزانيتي يرفض الاعتزال

06/14 16:22

نفى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم التقارير الإخبارية التي ذكرت اتصاله بالمدرب المخضرم مارسيلو بيلسا مدرب منتخب تشيلي السابق.

وكانت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" قد زعمت في تقرير لها صباح اليوم أن موراتي يرغب في إحداث تغيير في الجهاز الفني للنيرازوري حيث يرى أن المدرب الحالي البرازيلي ليوناردو سيصبح مناسبا أكثر في منصب مدير الكرة بالنادي على المدى البعيد.

وأضافت الصحيفة أن موراتي قد أجرى محادثة هاتفية مع المدرب الأرجنتيني بيلسا, العاطل عن العمل حاليا, لاستطلاع رأيه في تولي مسئولية تدريب عملاق مدينة ميلانو الإيطالية, وهو ما نفاه رئيس النادي.

وقال موراتي في تصريحات للموقع الرسمي للإنتر:" لم يحدث أي اتصال تليفوني بيني وبين بيلسا, فالفريق يتولي مسئولية تدريبه حاليا مدير فني جيد".

وكان ليوناردو قد قاد كتيبة الأفاعي للمركز الثاني في ترتيب أندية الكاليتشو عقب توليه مسئولية تدريب الفريق خلفا للإسباني رافاييل بنيتيز في ديسمبر الماضي.

وفي نفس الوقت, أعرب موراتي عن دهشته من تصريحات نجم الفريق فيسلي شنايدر مؤخرا إثر التقارير التي ذكرت وجود حرب شعواء بين عملاقي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي للفوز بخدمات اللاعب، بعد تصريحاته التي قال فيها:" الله وحده يعلم إذا ما كنت سأبقي بصفوف الإنتر".

ورد موراتي علي شنايدر قائلا:" في اليوم السابق لهذا التصريح قال اللاعب إنه سعيد بالبقاء ضمن أسرة نادي الإنتر".

على جانب آخر, أكد الأرجنتيني الدولي المخضرم خافيير زانيتي مدافع الفريق أنه لا نية لديه في اعتزال كرة القدم رغم اقترابه من بلوغ عامه الثامن والثلاثين في أغسطس القادم.

ونقلت صحيفة "أولي" الأرجنتينية تصريحات لزانيتي قال فيها:" هناك الكثير من الوقت لأستمر في الملاعب قبل أن أبدأ التفكير في اعتزال كرة القدم".

وأضاف:" في الوقت الحالي لا أفكر مطلقا في اتخاذ هذا القرار, فأنا أرغب فقط بالاستمرار في الاستمتاع بلعب كرة القدم".

جدير بالذكر أن زانيتي, الذي شارك مؤخرا بقميص النيرازوري في مباراته الألف كلاعب محترف, قد جدد تعاقده مع الإنتر الصيف الماضي لينتهي في يونيو من عام 2013 ليبقي ضمن صفوف العملاق الإيطالي الذي انضم إليه عام 1995 قادما من نادي بانفيلد الأرجنتيني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل