المحتوى الرئيسى

“زيروكس″ تمسح ضوئياً وترسل بريداً إلكترونياً

06/14 15:01

أعلنت «زيروكس»، المتخصصة في مجال أنظمة الطباعة الرقمية المتطورة وحلول إدارة المستندات، عن طرحها ماسحاً ضوئياً مزدوجاً وألواناً متصل بشبكة اتصال، ويشتمل الجهاز الجديد على وحدة تغذية المستندات المستوية أو ذات التغذية التلقائية بقدرة 50 صفحة في الماسح الضوئي الجديد، ومن خلال تلك الوحدة، بإمكان المستخدمين عمل مسح ضوئي لجانبيّ المستند وإرسال المخرجات إلى عناوين البريد الإلكتروني أو مجلد شبكة اتصال أو كرسالة فاكس أو عبر موقع «إف تي بي» أو طابعة من خلال شاشة لمس «إل سي دي» ملونة ضخمة 7 بوصات تعرض بوضوح جميع أوضاع التشغيل.

وقد روعي في تصميم الشاشة سرعة الاستجابة للمس، كما أن بها لوحة مفاتيح ذكية ناعمة وتسهل إدخال البيانات وفي أسرع وقت.

ويدعم الماسح الضوئي الجديد مهام مجموعات العمل والمكاتب الصغيرة إلى المتوسطة من خلال الوصول الآمن ومتعدد المستخدم والإدارة السهلة عبر تهيئة مضمنة لخيارات صفحة ويب تستند إلى الاستمارات واتصال قياسي بشبكة إيثرنت.

ويتميز الجهاز الجديد DocuMate 3920 بعمل مسح ضوئي لـ 20 مستنداً في الدقيقة أو 14 صورة مزوجة في الدقيقة، كما أنه يدعم بروتوكول الوصول إلى دليل خفيف الوزن للوصول المباشر إلى أدلة البريد الإلكتروني الموجودة على Microsoft® Exchange Server ويدعم ملقم بروتوكول نقل البريد البسيط بحيث يصبح بوسع الشركات الصغيرة التي لا يتوفر لديها ملقمات تبادل قوية أو إدارات ضخمة لتقنية المعلومات تهيئة خيارات المسح الضوئي على البريد الإلكتروني لديها من خلال خدمات الإنترنت والبريد المستندة إلى بروتوكول خدمة الإنترنت.

وبإمكان وحدة التغذية التلقائية بقدرة 50 صفحة أن تتعامل مع ورق مقاس 5.5 بوصة × 5.5 بوصة حتى 8.5 بوصة × 14 بوصة. كما أن اتصال الإيثرنت المضمن يتيح للجهاز مزايا الاتصال التام أو المحدود بشبكة الاتصال عبر أداة بسيطة لإدارة شبكة الاتصال مستندة إلى الويب.

وفي هذا الإطار، قال دان سميث، مدير التسويق المتكامل لزيروكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لعمليات تطوير الأسواق، «تمثل الماسحات الضوئية ذات الاتصال المباشر جزءاً حيوياً من استراتيجية مسح المستندات، غير أن الماسحات الضوئية المتصلة بشبكة الاتصال يمكنها أن تحقق متطلبات العميل من الماسح الضوئي المشترك بكفاءة وفعالية عالية وسهولة في الاستخدام».

وأضاف سميث، «يحقق المسح الضوئي المتصل بشبكة اتصال هدفين رئيسين لتسهيل تدفق العمل ومسح المستندات ضوئياً.

أولاً، أصبح بالإمكان وبسهولة تحديد موقع الماسحات الضوئية في المناطق المشتركة من دون وجود جهاز كمبيوتر متصل بشبكة اتصال.

ثانياً، يمكن للماسح الضوئي الوصول إلى اتصالات الشبكة الواسعة وتدفقات العمل».

تتيح أداة إدارة شبكة الاتصال الخاصة بالماسح الضوئي الجديد DocuMate 3920 لمدير النظام ضبط خيارات جهاز DocuMate 3920 مزدوج واحد أو أكثر في شبكة الاتصال.

كما أن صفحة الويب المستندة إلى الاستمارات تتيح وبسهولة إنشاء حتى 2000 عنوان بريد إلكتروني و50 وجهة لحفظ الملفات لدعم مهام المسح الضوئي للمستندات في الجهاز وشبكة الاتصال.

وتتيح خاصية إرسال المسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني عمل مسح ضوئي للمستندات الورقية باللون التام وإرسالها بالبريد الإلكتروني بصيغة ملفات PDF أو JPEG أو TIFF بشكل مباشر من الماسح الضوئي.

كما يدعم الماسح الضوئي DocuMate 3920 بروتوكول الوصول إلى الدليل خفيف الوزن للوصول المباشر إلى أدلة البريد الإلكتروني في Microsoft Exchange Server كما يمكن إضافة حتى 2000 عنوان بريد إلكتروني مخصص.

نقلاً عن الرؤية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل