المحتوى الرئيسى

خاص - الأهرام تقدم عرضاً هزيلاً لرعاية الزمالك وسط غضب مسئوليه

06/14 14:58

تلقى مسؤلو نادى الزمالك صدمة كبيرة بعدما علموا ان وكالة الاهرام للاعلان التى حصلت مؤخرا على حقوق رعاية النادى الاهلى مقابل 141 مليون جنية فى السنوات الثلاث المقبلة سوف تعرض 60 مليون جنية كحد اقصى للحصول على رعاية نادى الزمالك فى نفس المدة الزمنية.


 وأفاد مراسل 24kora.com  بأن مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار جلال ابراهيم سيعتمد فى اجتماعه الرسمى غدا الاربعاء كراسة شروط الرعاية لطرحها امام الشركات الراغبة فى دخول المزايدة.


 وحرص اشرف صبحى  مدير التسويق بالنادى على وضع بعض الامتيازات لرفع قيمة كراسة الشروط على امل الوصول لمبلغ مالى يوازى ما حصل عليه الاهلى، وكان ضمن ما تميزت به  الكراسةالأرض التى يمتلكها النادى بأكتوبر لعمل فرع له  وذلك  بالرغم من انها مازالت صحراء بالإضافة إلى أسماء النجوم التى يضمها فريق الكرة.


ويبذل اشرف صبحى مجهوداً مضاعفا خلال الايام الحالية للاتصال بشركات مصرية ومنها الوكالة التى يمتلكها محمود الخطيب وعربية واجنية ومنها ليدر الانجليزية التى نافست وكالة الاهرام على عقد الاهلى حتى تتنافس هذه الشركات على المزايدة ولا يضطر الزمالك للموافقة على عرض الاهرام الضعيف مقارنة بالاهلى .


 يذكر وكالة الاهرام ترعى الاهلى فى العقد الذى سينتهى يوم 30 يونيه الجارى مقابل 76 مليون جنية والزمالك ب36 مليون جنية.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل