المحتوى الرئيسى

قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري .. التوأم يتلقى تهديدات بالقتل

06/14 14:24

بدأت بوادر الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تلقي بظلالها على الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ ولم تقتصر المنافسة بين الناديين على المستطيل الأخضر قبل ست جولات من نهاية البطولة فحسب بل امتدت إلى روابط المشجعين الذين أصبحوا أدوات لا يستهان بها ولا يمكن إغفالها في الصراع على حسم اللقب هذا الموسم والذي يعتبر واحدا من أفضل المواسم الكروية التي مرت على مصر في السنوات الأخيرة , بشرط خروجه إلى بر الأمان في ظل الظروف السياسية والأمنية الدقيقة التي تمر بها البلاد في أعقاب ثورة الغضب التي اجتاحت مصر في الخامس والعشرين من يناير وأدت للإطاحة بالرئيس المخلوع حسني مبارك ونظامه بالكامل .

وترددت أنباء ليلة أمس عن تلقي التوأم حسام وإبراهيم حسن تهديدات بالقتل من قبل مجهولين حملت طابع الوعيد قبل اللقاء المرتقب أمام المصري البورسعيدي في الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المقررة يوم 25 يونيو الجاري ونتيجتها مؤثرة إلى حدا بعيد في المنافسة على اللقب .

ويبدو أن العلاقة المتوترة بين جماهير بورسعيد والتوأم مازالت مشتعلة على حالها بعدما أثير في الآونة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تولى كامل أبو على رئاسة النادي الساحلي مطلع الموسم الماضي عن رغبة التوأم في ضم العديد من لاعبي النادي المصري والدخول معهم في مفاوضات هو ما ساهم في تعكير صفو الناديين وانعكس ذلك بالسلب على جماهير الأخير وبدأت في إعداد العدة لتصفية الحساب مع التوأم على طريقتها الخاصة .

ويمكن ملاحظة العلاقة المتوترة بين التوأم ومجلس المصري من خلال تجاهل الأخير للنداءات المتكررة لإبراهيم حسن وتقديمه أكثر من طلب لإدارة المصري البوسعيدي لإقامة مباراة ودية تجمع الفريقين لتكريم " الكاستن " مسعد نور الذي لعب في صفوف الناديين عندما وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض, ووصل الأمر إلى إعلان إبراهيم حسن عن هذه الرغبة على الملأ في احد البرامج الرياضية ولم تجد دعواه أي اهتمام يذكر من جانب البورسعيدية التي لم تتحمس للفكرة من الأساس .

وربطت تقارير بين الشركة الراعية للنادي المصري التي يملكها محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي الذي يرعى أيضا النادي الإسماعيلي وبين فتور العلاقة مع التوأم خاصة مع تولى كامل أبو على رئاسة النادي وساهمت إلى حدا بعيد في تأجيج العلاقة.

وكان التوأم يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير بورسعيد إبان تولى الراحل سيد متولي رئاسة الفريق عندما منحهما الفرصة للدخول إلى عالم التدريب وإدارة الكرة للمرة الأولى في تاريخها منذ حوالي 3 مواسم .

كما أفادت بعض التقارير إلى أن احد المحللين " البورسعيدية " وهو لاعب سابق في صفوف المصري بدا في شحن الجماهير البورسعيدية ضد التوأم قبل الموقعة المرتقبة وكان بينهما خلاف تاريخ حافل بالخلافات والمشادات إبان توليهما تدريب الفريق الأول بالنادي.

يذكر ان لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الـ 18 شهد خروجا عن النص من قبل جماهير الفريقين وأشبه بحرب الشوارع قبل انطلاق المباراة المباراة التى انتهت بالتعادل سلبيا وتعرضا لعقوبات مالية من قبل لجنة المسابقات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل