المحتوى الرئيسى

مطالب بوضع آليات لمراجعة التصرف فى المشروعات الاستثمارية

06/14 14:16

طالب منصور عامر، رئيس مجموعة عامر جروب، الحكومة الحالية برئاسة عصام شرف، أبوضع آليات لمراجعة قراراتها الخاصة بالتصرف فى المشروعات الاستثمارية، على أن تحاسب المسئول صاحب القرار الخاطئ وليس المتعاملين مع الحكومة.

وأضاف عامر، خلال افتتاح المؤتمر السنوى لجمعية شباب الأعمال، أمس، أن الأوضاع الحالية قادرة على جذب الاستثمارات من خلال مناخ الثقة الذى ترتب على ثورة 25 يناير.

وقال عامر إن المستثمر " اللى كان عاوز يربط مصر يربطها من خلال رجل واحد، أما بعد الثورة اللى عاوز يربط مصر يربط الشعب كله من خلال التعامل مع أولويات الرأى العام القائمة واحتياجاته".

وأشار عامر إلى أنه من الممكن على الحكومة أن تحقق تنمية اقتصادية دون الاعتماد على الموازنة العامة أو تحميلها أعباء مالية جديدة من خلال الإعلان عن قرارات عاجلة منها ترسيم حدود جغرافية جديدة وطرح مشروعات للتنمية العمرانية بنظام المشاركة مع الحكومة أو سداد العينى.

ومن جانبه وقع المهندس أشرف الجزايرلى، رئيس جمعية شباب الأعمال بروتوكول تعاون مع جمعية شباب الأعمال التركية لإنشاء اتحاد شباب أعمال البحر المتوسط، يضم فى عضويته كلا من تونس واليونان وفرنسا على أن ترأسه مصر وتركيا خلال العامين المقبلين ومقرهم أسطنبول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل