المحتوى الرئيسى

"التوك شو" : "أديب": الوزير غير القادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها الأفضل له أن يرحل.. و"خبراء أمنيون": إيلان تشايم أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما

06/14 14:13

تناولت برامج التوك شو فى حلقة الأمس الأحد العديد من القضايا الهامة خاصة قضية الجاسوس الإسرائيلى التى كشفتها المخابرات العامة، طالب الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج القاهرة اليوم من وزراء الحكومة الحالية العمل بجدية وأن الوزير الغير قادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها الأفضل له أن يرحل كما ناقش برنامج الحياة اليوم مستقبل الجماعات الإسلامية.

"القاهرة اليوم": "أديب": الوزير غير القادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها الأفضل له أن يرحل.. "الروينى": الجاسوس الإسرائيلى حاول إحداث وقيعة بين الجيش والشعب وهناك فئات انصاعت له
متابعة محمود رضا

تناول الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" والذى يذاع على قناة "اوربيت" عدة ملفات هامة خلال حلقة أمس الأحد، منها قرار رفع حظر التجول فى منتصف الشهر الجارى، وتداعياته وحالة القلق التى تنتاب بعض المواطنين.

وأشار"أديب" إلى الارتفاعات الجنونية فى أسعار أغلب السلع، وتداعيات ذلك على المواطن المصرى الذى أصبح مثقل كاهله بمجموعة من الأعباء عقب الثورة، ولا يتحمل أى ارتفاعات جديدة فى أسعار السلع، مقترحا أن يقوم التجار بعرض مجموعة العروض.

وأكد" أديب" أنه من غير المعقول أن يتحكم مجموعة من الأشخاص فى أسعار الأسواق فى المصرية، لافتا إلى أنه يجب على الحكومة برغيف العيش، مؤكدا على أن الوضع فى مصر لا يحتمل التلاعب فى أسعار المنتجات.

وأوضح أديب، السياحة فى تركيا تجذب السياح بشكل كبير جدا، متسائلا: هى تركيا أحسن من مصر فى أيه؟، كما أن الشعب المصرى أعظم بكثير من الشعب التركى.

على جانب آخر أكد اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية، على أن أحد أهداف الجاسوس الإسرائيلى محاولة إحداث وقيعة بين الجيش والشعب، لافتا إلى أن بعض الفئات المصريين ، قد انصاعوا لأهدافه وكانوا يهاجمون الجيش.

وأشار " الروينى"، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج إلى أن الجيش يميل إلى رفع حظر التجول يوم 15 من الشهر الجارى، بغية تنشيط السياحة العربية التى ستبدأ الشهر القادم، حيث إن مصر تحتاج إلى الدخل السياحى فى هذه الفترة، مؤكدا على أن رفع حظر التجول لا يعنى عدم تواجد أفراد الجيش فى الشارع بل سيتواجدون فى الأكمنة الليلية، وأثناء المداهمات وضبط الخارجين عن القانون.

وحول التقييم الأمنى فى الشارع المصرى حاليا، أكد"الروينى"، على أن الوضع الحالى أصبح أفضل من السابق كما بدأت الشرطة تحكم سيطرتها بشكل أكبر على الشارع، مبديا تفاؤله بأن المستقبل الأمنى أفضل.

وقام البرنامج بعرض مجموعة من الأخبار التى يطلق عليها أحبار ليها معنى حيث يقوم بعرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم بمناقشته وشرحها للمشاهدين.

وانتقد "أديب" على حالة التكاسل والتباطؤ من بعض الوزراء فى اتخاذ قرارات من شأنها تقدم مصر قائلا الوزير غير القادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها لخوفه من الذهاب لطره الأفضل أن يرحل.

الفقرة الأولى

"العلاقة بين الضغط العصبى والغذاء"
الضيوف:

الدكتور طارق رضا مؤسس وحدة أبحاث وعلاج السمنة بالمعهد القومى للسمنة.

الدكتورة إيمان بكرى استشارى التغذية والسمنة.

الدكتورة مها رداميس عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة.

أكد الدكتور طارق رضا مؤسس وحدة أبحاث وعلاج السمنة بالمعهد القومى للسمنة، بأن هناك أنواع من الطعام تؤدى إلى تأثيرات نفسية على المواطن، وهذا ما يجعله يفقد تركيزه فى العمل وذلك مثل تأثير الكرتوزون والسكريات المفرطة عند الإفطار، لافتا إلى أن هناك معضلة تواجه العلماء حاليا أنهم لا يعلمون، هل الدواء يؤدى إلى التوتر النفسى أم التغذية هى التى تؤدى إلى التوتر العصبى والنفسى؟، كما أن الدهون التى تنجم عن الأغذية الخاطئة، تؤدى إلى التخمة ومنها إلى جزيئات دهنية تؤدى إلى انسداد الشرايين وخشونة فى الركبة والفقرات، وقام بعرض مجموعة من الصور التى تؤكد أن الأكل الخاطئ، والتغذية المنقوصة تؤدى إلى أضرار بالغة فضلا عن تكدير المزاج العام للفرد.

فيما أشارت الدكتورة إيمان بكرى استشارى التغذية والسمنة، إلى أن الكوفيين والكولا تؤدى إلى زيادة التوتر وترفع نسبة الكوتيزون فى الجسم وارتفاع الضغط، لافتة إلى أن الرياضة أفضل الأشياء التى تهدئ التوتر الناجم عن الطعام المشبع بالسكريات، كما يجب أن يحدث التزام فى الأكل والامتناع عن فكرة الأكل دون معنى والإفراط فى الأكل دون تمهل.

وأوضحت "بكرى" بأن الألياف الموجودة فى التفاح والفواكه، تؤدى إلى تهدئة الجسم من حالة الضغوط التى يتعرض لها المواطن على مدار اليوم مع شرب المياه، مؤكدة على أن تلك الفواكه بها مواد تقلل الأرق.

وأشارت"بكرى" إلى أن البوتاسيوم الموجود فى الموز له تأثير جميل جدا على الجسد، والطماطم بها فيتامين سى عالى ومن المهدئات للأعصاب.

ومن جانبها قالت الدكتورة مها ردا ميس عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة، إن العيش البلدى المصرى له أفضلية كبيرة، والعيش السن أيضا لأن بهما "ردة" التى تعطى نسبة سكر ليست بالكبيرة ، كما يوجد ملوثات كثيرة ومضادات للأكسدة فى أغذية أخرى ، لافتة إلى الإيجابيات التى تعود على الجسم من تناول الينسون والترمس؛ لأنه غنى بالمزاحات، وحمص الشام والمكسرات لكن القهوة تؤدى إلى زيادة التوتر والضغط على العضلات.

"العاشرة مساء": مهندسو "محطات الكهرباء" ينفون تهديدهم بـ "إظلام" مصر.. وخبراء أمنيون: إيلان تشايم أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما.. وزير السياحة: بيرلسكونى وعدنى بالترويج مجاناً لتنشيط السياحة فى مصر

متابعة ماجدة سالم

نفى العديد من المهندسين العاملين بالمحطات الكهربائية فى كافة أنحاء مصر شائعات تخفيفهم أحمال الكهرباء الثلاثاء القادم فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم مما سيؤدى للإظلام التام وانقطاع الكهرباء.

وأكد عدد كبير منهم أثناء اعتصامهم فى تقرير أذاعه البرنامج أنهم أبناء مصر ولن يفعلوا ما يضر بأمنها موضحين أنهم لم يقدموا على هذه الخطوة أثناء الثورة ولم تشهد مصر حينها حالة انقطاع للكهرباء واحدة وانتظامهم فى العمل رغم المخاطر التى تعرضوا لها من هجوم البلطجية والخارجين عن القانون على محطات الكهرباء التى دافعوا عنها بدمائهم.

وأشار المهندس مصرى الشافعى أحد العاملين بمحطة الكريمات أن وزير الكهرباء والدكتور محمد عوض رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اللذان رفضا تحقيق مطالبهم المشروعة رغم وعد الوزير للمهندسين بتطبيق الزيادة التراكمية التى كانت قد تم منعها منذ عام 2006 ثم جاء الوزير ليصدر قرار بإلغائها.

ونفى "الشافعى" وجود نية لدى المهندسين بتخفيف الأحمال حيث لم يعلن أحد أفراد الائتلاف الذى كونوه من كافة المحطات عن اتجاه أحدهم لذلك متهما الوزارة بإثارة هذه الشائعة من أجل تقليب الرأى العام ضدهم.

فيما أكد المهندس محمد رأفت أحد العاملين بمحطة شمال القاهرة أن تقلب موقف قيادات الوزارة ضدهم جاء مباشرة بعد مطالبة المهندسين بتطهير الكهرباء من العناصر الفاسدة والمطالبة بتغيير بعض قيادات الكهرباء مضيفا أن المهندسين أبلغوا المجلس العسكرى باعتصامهم دون المساس بساعات العمل أو دورة الإنتاج متهما الصحافة والإعلام بتسخين الرأى العام ضدهم.

ومن جانبه أعرب المهندس منير عبد الحكم نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر عن ثقته فى مهندسى الكهرباء نافيا وجود نية لديهم بالعبث بأمن مصر لأنها بلدهم التى ينتموا لها وأنهم أبناء الشركة القابضة وأنهم لن يمسوها بسوء.

الفقرة الأولى:
الضيوف:

اللواء حسام سويلم خبير أمنى

اللواء سامح سيف اليزل خبير أمنى

أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى أن ايلان تشايم هو أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما مضت ويعد رابع قضية تجسس ضبطت لصالح إسرائيل منذ ثورة 25 يناير كما أنها خامس عملية تجسس تكشفها المخابرات المصرية خلال أربعة أشهر فقط.

وأضاف "سيف اليزل" أن ايلان تشايم كان ضابطا فى الجيش الإسرائيلى فى حرب لبنان التى أصيب خلالها ثم تم جند بواسطة الموساد الإسرائيلى الذى أرسله فى ثالث أيام الثورة ودخل مصر بفيزا بغرض السياحة مشيرا إلى أن الجاسوس الإسرائيلى كان يدعى فى ميدان التحرير وسط المتظاهرين أنه صحفى رومانى ومرة أخرى أستونى وكان ينتشر أكثر من اللازم حيث حضر كافة المليونيات.

وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس الإسرائيلى كان يزور مسجد الأزهر باستمرار فى الصباح حيث يلتقى المصلون ليتعرف على اتجاه السياسات فى مصر خلال الفترة القادمة وهل ستكون دينية أم لا؟ وكان يذهب ليلا لقهوة بوسط البلد ليلتقى المثقفين حيث يستقى منهم المعلومات ثم يذهب فى نهاية الليل إلى عدة أماكن مشبوهة ليلهو مع فتيات الليل.

من جانبه أكد اللواء حسام سويلم الخبير الأمنى أن الجاسوس الإسرائيلى كان لديه أربعة مهام لينفذها على أرض مصر وهى جمع المعلومات عن الواقع والمستقبل المصرى ثم إثارة المظاهرات وإشعالها وأيضا إحداث الوقيعة بين الجيش والشعب وأخيرا تجنيد بعض الشباب بأسلوب الفرز مضيفا أن التقدم التكنولوجى أصبح الآن لا يكفى لإتمام عمليات التجسس أو الاستخبارات بين الدول لأن المعلومات أصبحت متاحة للجميع من خلال التكنولوجيا ووسائل الإعلام والانترنت وأصبح الاتجاه والاعتماد على العناصر البشرية التى تتكشف من خلالها النوايا.

وأضاف "سويلم" أن إسرائيل لديها أجندة من الأسئلة التى طرحتها خاصة بعد الثورة ليجيب عنها إيلان تشايم من خلال عمليات متتابعة من التجسس داخل مصر مؤكدا أن إيلان قدم إلى مصر قبل الثورة حوالى خمس مرات إلا أن المخابرات كانت تراقبه باستمرار وتم تصويره فى كل الأماكن التى ذهب إليها هذه المرة حتى أنه طلب التعرف على الإسلام بهدف اعتناقه.

وأكد "سويلم" أن إسرائيل تريد الإطلاع على كافة أحوال مصر كدولة مجاورة ومعرفة من سيقود الحياة السياسية فيها ومن هو الرئيس القادم وما مصير ومدى العلاقة بين الإخوان وحماس وتأثير تعمير سيناء عليها ودور الثوريين وثقلهم فى الحكومة القادمة ومن هو وزير الدفاع القادم ورئيس الأركان وعلاقتهم بأمريكا والكثير من الأسئلة الأخرى المطروحة على أجندة إسرائيل.

وأوضح "سيف اليزل" أن الثورة عندما قامت لم يكن أمام إسرائيل سوى الاعتماد على شخص مدرب ومجهز وذكى كإيلان الذى استخدم جواز سفر مزور ليستطيع الدخول من خلاله لمصر بسهولة يحمل جنسية دولة كبيرة مؤكدا أن القبض على هذا الجاسوس يعد "شطارة" من المخابرات المصرية خاصة وأنه لم يتم الإبلاغ عنه كما أن الجاسوس لم يستطع كشف مراقبة المخابرات المصرية له رغم انه مدرب ومجهز لمثل هذه المواقف.

وأشار "سيف اليزل" إلى أن المخابرات العامة كانت على علم بكافة تحركات الجاسوس وكانت تحصل على نسخ من المعلومات التى كان يرسلها لإسرائيل بشكل فورى من خلال مراقبة جهاز الكمبيوتر الشخصى الخاص به وتحتفظ بها لاستخدامها كأدلة إدانة ضده مؤكدا أن المجلس العسكرى أذاع بيانا منذ فترة يحذر من وجود دخلاء يريدون العبث بأمن مصر وكان يشير لهذه القضية بعينها فى هذا الوقت.

وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس تم التحقيق معه فى نيابة أمن الدولة العليا ثم ينقل لأماكن مجهولة يتم تغييرها باستمرار لتضليل إسرائيل مشيرا إلى ذكاء الجاسوس وأنه مدرب و"صايع" حيث تمكن منه الدخول وسط الشباب وتكوين صداقات معهم حيث يتحدث العربية الشامية ويبهرهم بمعلوماته ويصل بالشباب الى النقاط التى يهدف إليها ببساطة وسهولة دون إثارة الريبة فيه مشيرا الى انه كان يدعى أنه صحفى مراسل لعدة صحف أوروبية ووكالات وكان يحاول استقطاب الشباب للعمل معه.

وأكد "سيف اليزل" أن المخابرات العامة المصرية بعد استيفائها كافة الأدلة قدمت القضية لأمن الدولة العليا التى وافقت على القبض على الجاسوس بعد اطلاعها على المستندات كاملة وتم القبض عليه فى فندق ثلاث نجوم بواسطة ضباط المخابرات ووكيل أمن الدولة العليا.

وأوضح "سيف اليزل" أن صحيفة معاريف نفت معرفة إسرائيل بهذا الشاب غير أن مصر لم تتلق حتى الآن أى تعليق على القضية من الجهات الرسمية الإسرائيلية والجاسوس طلب محامى للدفاع عنه فأخطرت مصر رسميا السفارة الإسرائيلية لجلب محامى للدفاع عنه ولم تتلقى الرد حتى الآن.

الفقرة الثانية

"حوار مع منير فخرى عبد النور وزير السياحة"

صرح منير فخرى عبد النور وزير السياحة أن مبادرة "هنشوف مصر" يرجع الفضل فيها لشركة مصر للطيران صاحبة الفكرة لتشغيل أسطول طائراتها الداخلى والفنادق حيث تتضافر الجهود فى هذه المبادرة بين وزارة السياحة والبنك الأهلى وإحدى شركات المحمول وشركات السياحة حيث توفر رحلات سياحية الى شرم الشيخ والغردقة ومطروح والأقصر وأسوان سعر الفرد فيها 1450 جنيه شاملة تذاكر الطيران والإقامة أربعة أيام فى فندق فاخر.

وأكد "عبد النور" انه خلال أسبوع ستعلن وزارة السياحة عن قائمة بأسماء شركات السياحة والفنادق المشاركة فى برنامج "هنشوف مصر" ويرافقها حملة إعلانية كبيرة تقوم عليها شركة المحمول المساهمة فى المشروع دون مقابل مادى مشيرا إلى أن الفنادق المشاركة فى المبادرة ثلاث نجوم وأربعة وخمسة تتساوى فيها الخدمات والإقامة فيها بأسبقية الحجز.

وأوضح "عبد النور" أن الهدف من هذه المبادرة هو الإثبات للعالم أن مصر بلد الآمان وشعبها مستقر يقوم بالرحلات الداخلية دون خوف لأن الإعلام قام بتشويه الصورة تماما خلال الفترة الماضية ببحثه عن الأخبار المثيرة فقط مما أعطى انطباع أن مصر غير مستقرة أمنيا.

وعن معدلات السياحة هذا العام أكد "عبد النور" أن هناك إقبال أردنى على مصر وأيضا كويتى بعد حملات الترويج التى تبنتها الوزارة كذلك السعوديين مؤكدا أن الثلاث مناطق ترسل إشارات إيجابية حتى الآن موضحا أن السياحة الليبية كانت تمثل لمصر نسبة كبيرة كل عام مما سيؤثر فى معدلات السياحة لمصر بسبب الظروف التى تعيشها البلدان العربية ككل سواء سوريا أو لبنان.

وأكد "عبد النور" أن العام الماضى شهد توافد 15 مليون سائح حققوا 13 مليار دولار مما يمثل 11.5% من الناتج المحلى والمتوقع بقدر من التفاؤل لهذا العام 10 مليون فقط بعد الحملات الإعلامية والإعلانية التى تستهدف الوزارة عملها إلا أن السائحين الروس والألمان مازالوا قلقين من الحالة الأمنية.

أختتم " عبد النور" كلامه قائلا: إن سيلفيو بيرلسكونى رئيس وزراء ايطاليا وعده بالترويج للسياحة فى مصر من خلال وسائل الإعلام التى يملكها متمنيا عودة الأمن للشارع المصرى سريعا لعودة معدلات السياحة الحقيقية لمصر.

" الحياة اليوم": "سيف اليزل": أول مرة يتم القبض على ضابط موساد إسرائيلى فى مصر منذ 50 عاما.. "عمار على حسن": هناك حالة من الغرور لدى الجماعات الإسلامية خاصة بعد نتيجة الاستفتاء الأخير
متابعة رانيا عامر
الأخبار

- المستشار عاصم الجوهرى يقرر صرف ملك ابنة أحمد عز من مقر التحقيق بجهاز الكسب الغير مشروع.

- المستشار محمود السبروت يجدد حبس كلا من سرور ومحمد عدوى ووائل أبو الليل 30 يوما على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل.

- " أنوشكا الألمانية " تنفى زواجها من حبيب العادلى أمام جهاز الكسب غير المشروع.

- المستشار محمد إبراهيم سليمان بدا التحقيق فى واقعة منح زوجة علاء مبارك 5 آلاف فدان وفيلتين.

- المستشار عبد المجيد محمود يقرر تحويل ملف التحقيق مع مبارك والعادلى فى قضية تفجيرات شرم الشيخ إلى المستشار هشام بدوى.

- نظيف يطالب بسماع أقوال رئيس المخابرات ووزير الداخلية، ووزير المالية فى قضية اللوحات المعدنية.

- الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يواصل لقاءاته بالمثقفين.

- رئيس الوزراء المصرى يعلن عن موافقته على تأجيل الانتخابات البرلمانية بشرط موافقة جميع القوى السياسية.

- المستشار هشام بدوى المحامى العام قرر حبس أيلان ضابط الموساد الإسرائيلى 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التجسس والإضرار العام للبلاد.

أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى خلال مداخلة هاتفية للبرنامج بأنها المرة الأولى لإلقاء القبض على ضابط إسرائيلى فى مصر منذ 50 عاما. كما أشار بأن المخابرات المصرية يشهد لها بالكفاءة والدقة فى عملها، وقدرتها العظيمة فى القبض على 5 قضايا تجسس فى مصر بعد الثورة، وأن ذلك لم يحدث من قبل فى أى دولة فى العالم. وأضاف سيف اليزل بأن المخابرات العامة لديها كافة الأدلة والمستندات التى تدين أيلان.


الفقرة الرئيسية

عنوان الحوار

" التيار الإسلامى أصبح جزء أساسى فى المعادلة السياسية فى مصر"
الضيوف:

اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى

الدكتور عمار على حسن الباحث فى شئون الحركات الإسلامية

الشيخ جمال هريدى قائد الجناح العسكرى السابق للجماعة الإسلامية

أكد الشيخ جمال هريدى قائد الجناح العسكرى السابق للجماعة الإسلامية أن الأجواء الآن تسمح بممارسة الجماعة الإسلامية للعمل السياسى، مشددا بأن النظام السابق هو الذى فرض عليهم استخدام العنف.

أشار "هريدى" أن الجماعات الإسلامية هم مواطنون مصريون من حقهم ممارسة العمل السياسى، دون انتظار الإذن من أحد. وأن الشعب هو الفيصل فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وليست المسألة قبول أو رفض القوى السياسية لوجود الجماعات الإسلامية.

وأضاف "هريدى" إنشاء حزب للجماعة يعنى أن الجماعة أصبحت داخل اللعبة السياسية بالفعل موضحا بأن الإسلام لا يرفض القبطى داخل الدولة، وإنما الإسلام يحترم قداسية الأقباط. ونحن نقدر النظام التركى لأنه يحترم شعبه، ويحقق للمواطنين الديمقراطية السليمة. أما بالنسبة للشعب المصرى لم تكن له قيمة فى عهود الرؤساء السابقين لمصر على مدار 60 عاما.

من جانبه قال اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى إذا ابتعدت الجماعات الإسلامية عن استخدام العنف وفرض الرأى، لا مانع لدينا بدخولها فى ممارسة العمل السياسى فى البلد، مشددا بأنه يجب توضيح أفكار حزب الجماعة الإسلامية الجديد وتقديم حلول لمعالجة الأوضاع السياسية والاقتصادية وغيرها.

وأكد "لاشين" على ضرورة التكاتف بين جميع المواطنين فى جميع القطاعات من أجل الوصول إلى الحقائق والعناصر الفاسدة.

أكد الدكتور عمار على حسن الباحث فى شئون الحركات الإسلامية بأن التيارات الإسلامية تعلم جيدا أن استخدام العنف لم يصل بهم إلى شىء.

وأشار"عمار" بأن الجماعات الإسلامية استطاعت إنشاء حزب سياسى يؤمن بفكرة العدالة والحرية والديمقراطية، وهذه خطوة تقدمية فى حياة التيارات الإسلامية. وأن الإسلاميين هم الذين ينقلون إلى الحكم المدنى وليس العكس. وأن القوى السياسية الآن ترغب فى استيعاب أفكار القوى الإسلامية.

أوضح "عمار" أن هناك حالة من الغرور الغير مبرر لدى التيار الإسلامى، وأن الشارع معهم قلبا وقالبا. وذلك بسبب نتيجة الاستفتاء الدستورى حينما خرج الأغلبية وقالوا نعم، أعتقد الإسلاميون أن نعم من أجلهم، وهذا غير صحيح المعظم قال نعم من أجل استقرار الأوضاع فى البلد. وأدعوهم جميعا إلى التواضع.

وأضاف فى نهاية حواره بأن الحزب لا يحدد شكل النظام السياسى ولكن النظام السياسى هو الذى يفرض شروطا للأحزاب.

"الحياة و الناس": رئيس تحرير الأهرام المسائى: لأول مرة فى الصحافة المصرية صفحة خاصة بالفلاح المصرى.. "مرسى": لا مانع أن يكون رئيس حزب الحرية والعدالة امرأة ولدينا أمناء من النساء
متابعة عزوز الديب
الأخبار

- الأمن الوطنى يلقى القبض على المتهم الرئيسى فى أحداث الحسين التى وقعت فى 2009 ببنى سويف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل