المحتوى الرئيسى

الزعيم يتكفل بمصاريف رفيقه المشاغب سعيد صالح

06/14 13:43

تعبيرا منه عن حبه الشديد لرفيق عمره في مدرسة المشاغبين، أوقف عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" فور علمه بالأزمة الصحية التي أصابت صديقه الفنان سعيد صالح.

فبالرغم من ضيق الوقت الذي يعاني منه فريق عمل مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" إلا ان عادل إمام قرر وقف التصوير لحين اطمئنانه على صحة سعيد صالح.

ليس هذا فحسب بل أوصي مساعده بالاتفاق مع إدارة مستشفي "الصفا" بالمهندسين، وهو المستشفي التي يتواجد بها صالح، بتحويل مصاريف العلاج كاملة إلى مكتبه الخاص رغبة منه في التكفل بعلاج رفيق عمره.

وكان إمام على علم بتدهور الحالة الصحية لصالح بعد اتصال هاتفي اجرته زوجة الأخير تخبره بالوضع، ليسرع الزعيم ويذهب فورا إلى المستشفي للإطمئنان على صحة الكوميديان الكبير ويقضى معه يوما كاملا.

ومن المعروف أن عادل إمام يعتبر سعيد صالح الصديق الأقرب له كما أنه لا يتأخر عليه في أي وقت، ومازالا يتقابلان يوميا ودائما ما يعرض عليه مشاركته في أعماله ولكن صالح يعتذر.

يذكر أن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" من بطولة أنوشكا واحمد صلاح السعدني ومحمد عادل أمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي ومن المقرر عرضه في رمضان القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل