المحتوى الرئيسى
alaan TV

الشعب يريد.. عمرو واكد

06/14 17:07

الفنان عمرو واكد موجود حاليا في الجزائر لتصوير فيلم "يوفينتوس في تيمقاد" بقرية محاذية للموقع الأثري "تيمقاد". والفيلم من إنتاج مشترك "مصري فرنسي"، للمخرج وكاتب النص الفرنسي ذي الأصول الجزائرية فابريس بن شاوش.

وعلى هامش زيارته للجزائر، أطلق واكد عددا من التصريحات حيث تحدث عن مصر ما بعد الثورة مؤكدا أن الأحوال لا تزال مضطربة، قائلا: "نحن ننتظر المستقبل، حيث تحدث بعد كل ثورة فوضى وعدم اتزان على كل المستويات، والأحوال مضطربة حاليا لكن القادم أفضل".

وحول مستقبل خريطة الساحة الفنية بعد ثورة 25 يناير، دعا واكد إلى ضرورة أن يبدأ الفنانون الشبان المستقلون في استغلال الفرصة، لخلق سوق لهم، وذلك من خلال تنفيذ أفلام تعبر عن هذه المرحلة وهذا الجيل، سواء نجحوا أو أخفقوا، مؤكدا ضرورة تقديم منتج فني له عمق مختلف بعد الثورة في كل شيء.

وأعلن واكد أنه يجهز حاليا لتصوير دوره في فيلم بعنوان "الشعب يريد" مع المخرج إبراهيم بطوط، والفيلم يستلهم ثورة 25 يناير، ويروي قصة فئات شبابية مختلفة من المجتمع المصري، وعلاقتها بالثورة.

ابراهيم البطوط سيعرض له فيلم "حاوي" في دور العرض يوم 22 يونيو القادم. الفيلم ينتمي لتيار السينما المستقلة الذي قاد البطوط حركته بفيلمه الشهير عين شمس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل