المحتوى الرئيسى

الصفتي يواصل تغيبه عن مران الزمالك.. وغانم حزين لعدم المشاركة أمام الطلائع

06/14 16:10

واصل «عمرو الصفتي» مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تغيبه عن المران الصباحي يوم الثلاثاء، دون سبب واضح، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي. وكان «إبراهيم حسن»، مدير الكرة، قد أعلن توقيع غرامة مالية على الثنائي «وجيه عبدالعظيم» و«عمرو الصفتي» لاعبي الفريق، بسبب غيابهما عن المران الصباحي يوم الاثنين دون إذن.

كما شهد المران غياب الحارس «عبدالواحد السيد» بإذن من الجهاز الفني، بسبب توجهه لإجراء جلسة علي قدمه. واستمر غياب كل من ثنائي المنتخب العسكري محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي، إلى جانب رباعي منتخب الشباب عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق وحسن يوسف إضافة إلي حسام عرفات الموجود مع المنتخب الأوليمبي .

وقام اللاعبون بالتدريب داخل صالة الجيمانزيوم لمدة ساعة تقريبا خلال المران الصباحي يوم الثلاثاء، وبعدها خرجوا إلي الملعب وأجروا بعض التدريبات التي تهدف إلي الحفاظ على المستوي الفني والبدني للاعبين، في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من مراحل بطولة الدوري العام.

ويستعد الفريق لخوض مباراته في الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري، أمام فريق طلائع الجيش، حيث يخوض مباراة ودية مع فريق جولدي على ملعب حلمي زامورا، عصر الثلاثاء.

من ناحية أخرى، أعرب «أحمد غانم» الظهير الأيمن للفريق،  عن حزنه الشديد لغيابه عن مباراة طلائع الجيش لحصوله على أربعة إنذارات، مؤكداً أنه كان يتمني المشاركة في هذه المباراة، بعدما ظهر بشكل طيب خلال مباراة اتحاد الشرطة الماضية، والتي لعب فيها أساسياً.

وقال سلطان إن مباراة الطلائع تعد من المباريات القوية للفريق في مشواره نحو الحصول علي بطولة الدوري، وأضاف «طلائع الجيش يمتلك جهازا فنيا قويا ولاعبين على أعلى مستوى، واستردوا الكثير من مستواهم المعروف عنهم في المباريات الأخيرة، ولديهم لاعبين يملكون حلولاً فردية أمثال أيمن حفني وحسام عبدالعال وبابا أركو لذلك فالمباراة لن تكون سهلة».

وتابع غانم «سنفتقد بعض العناصر المميزة في الفريق أمثال أحمد جعفر وإبراهيم صلاح، ولكن رغم كل هذا فنحن جاهزون تماماً لهذا اللقاء». ويغيب جعفر أيضاً عن اللقاء لحصوله على أربعة إنذارات، أما صلاح فيغيب للإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل