المحتوى الرئيسى

البرادعي: مستقبل الاستثمار في مصر واعد

06/14 14:16

كتب – سامي مجدي:


التقى الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، بمجموعة من المستثمرين العرب والأجانب، في إطار مناقشة فرص الاستثمار في مصر وفتح أفاق المستقبل لهذه الاستثمارات والوصول بمصر إلي المكانة الاقتصادية التي تستحقها.

وقال البرادعي ''إن المستقبل واعد في مصر لمزيد من الاستثمارات البناءة التي يمكن أن توفر المزيد من فرص العمل وستنعش الاقتصاد المصري بشكل عام''.

وأوضح البرادعي، في بيان صادر عن حملته الانتخابية اليوم الثلاثاء، – تلقى ''مصراوي'' نسخة منه - قائلاً ''إن كافة السلبيات التي نواجهها الآن هي سلبيات مؤقتة سوف تجتازها مصر في وقت وجيز''.

وكان الدكتور محمد البرادعي، الحاصل على جائزة نوبل للسلام، قد أكد في حواره مع ''مصراوي''، قبل نحو أسبوع، على أن برنامجه الانتخابي سيركز أكثر على التنمية الاقتصادية وسبل رفع مستوى معيشة الفرد، وأن مصر ستكون محط جذب للاستثمارات على المدى الطويل.

يذكر أن الدكتور قد التقي هذا الأسبوع مجموعة كبيرة من المستثمرين العرب والأجانب ومنهم هيئة الاستثمارات في أبو ظبي، بنك باركليز، مجموعة عليان للاستثمارات السعودية، أشمور لإدارة الأسواق الناشئة، انفستك لإدارة الأصول في الشرق الأوسط، وتمبلتون لإدارة الأصول.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل