المحتوى الرئيسى

ويلهامسون يرحل لإيطاليا وكالديرون يبعده عن الاتحاد

06/14 13:16

ذكرت تقارير سعودية صباح اليوم أن السويدي ويلهامسون نجم نادي الهلال قد يرحل عن صفوف الفريق للموسم المقبل بعد أن تلقى اللاعب السويدي عرضا من احد الندية الإيطالية عن طريق أحد الوسطاء.

وأوضحت التقارير أن اللاعب قد يفكر في العرض المقدم بعد أن خاض تجربة سابقة في نادي روما الإيطالي قبل اللعب مع الزعيم، خاصة وأن العرض يفوق العرض الهلالي وهو ما سيجعله يدفع الشرط الجزائي ويغادر الهلال.

يذكر أن عقد ويلهامسون يمتد إلى نهاية الموسم المقبل وهو الأمر الذي يضع علامات استفهام حول بقاءه مع الفريق حتى نهاية عقده.

وما يؤكد التكهنات برحيل ويلي هو أن زوجة اللاعب ترغب في البقاء في أوروربا ولم تتعايش مع الوضع في نادي الهلال وهو ما أخر حضور اللاعب الذي قضى إجازة قصيرة ولكنه لم يعد في الوقت المحدد له وهو ما دفع مدرب فريق الهلال الأرجنتيني كالديرون إلى إبعاده عن التشكيلة الهلالية التي ستلعب أمام الاتحاد غدًا الأربعاء في دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتفكر الإدارة الهلالية حاليا في البحث عن لاعب يسد فراغ ويلهامسون في حال رحيله وهو الذي لعب مع الهلال لمدة موسمين وحقق العديد من الإنجازات.

من ناحية أخرى، رصدت إدارة الهلال وبحسب مصادر صحيفة "المدينة" مكافأة مالية تصل إلى ما يقارب من 200 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الاتحاد وتحقيق البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل