المحتوى الرئيسى

«بوفون» يؤكد بقائه مع ناديه يوفنتوس

06/14 12:50

أكد حارس مرمى المنتخب الإيطالي «جانلويجي بوفون» أنه سيلعب لفريقه الحالي يوفنتوس الموسم المقبل، رغم تردد شائعات حول انتقاله من الفريق هذا الصيف.

وخاض الحارس العملاق، صاحب الـ33 عاماً، موسماً مخيباً للآمال، مع يوفنتوس، حيث اكتفى بلعب 16 مباراة فقط طوال الموسم بسبب تكرر الإصابات.

ونفى بوفون أن يكون في طريقه للانضمام إلى نادي العاصمة روما كما رددت بعض التقارير الإعلامية وصرح لصحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية بقوله: «سأعود إلى سابق عهدي ، أكن الكثير من الحب ليوفنتوس».

وأضاف: «تعرضت للكثير من سوء الفهم مع النادي العام الماضي ولكنني لا أريد أن ألوم أحداً. فقد أصبح مسئولو النادي يعرفونني بشكل أفضل الأن، وآمل أن يقدرونني أيضا على نحو أفضل. ولكن لا يوجد شكوك حول مستقبلي، حيث أنني باق مع يوفنتوس بدون شك».

كان يوفنتوس أنهى الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإيطالي في المركز السابع، تحت قيادة المدرب لويجي ديل نيري ، ليغيب عن المنافسات الأوروبية بهذا الموسم.

ويتولى «أنطونيو كونتي»، لاعب خط وسط يوفنتوس السابق، تدريب الفريق حالياً حيث علق بوفون على المدرب الجديد قائلا: «أعتقد أننا بوسعنا تحقيق أشياء جيدة الموسم المقبل.. لقد اتصل بي كونتي وقال لي أشياء مهمة جعلتني أشعر بأنني جزء من مشروعه».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل