المحتوى الرئيسى

بواتينغ يأمل في العودة إلى الدوري الألماني للعب في صفوف بايرن

06/14 09:25

 

 

عاد لاعب فريق مانشستر سيتي الانكليزي والمنتخب الألماني جيروم بواتنغ إلى التأكيد على رغبته في ترك فريقه الحالي والعودة إلى اللعب في بطولة الدوري الألماني ضمن صفوف فريق بايرن ميونيخ الذي أبدى استعداده لضم بواتينغ إلى صفوفه. وكان بايرن ميونيخ قد دخل في الأيام القليلة الماضية في مفاوضات مع إدارة نادي مانشستر لشراء قيمة العقد الذي يجمع بواتينغ مع ناديه الحالي لمدة أربع أعوام أخرى. وتمنى المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينغ، في تصريح لمحطة البي بي سي، أن تُكلل هذه المفاوضات بالنجاح.

 

بواتينغ يفضل مركز قلب الدفاع

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد دفع قبل عام، مبلغ 12 مليون يورو لنادي هامبورغ للاستفادة من خدمات جيروم بواتينغ، وهو نفس المبلغ الذي عرضه نادي بايرن ميونيخ لجلب الدولي الألماني من جديد إلى البوندسليغا. وكانت تقارير صحفية قد أفادت أن مانشستر سيتي طلب مبلغ 20 مليون يورو من النادي البفاري لتسريح لاعبه الألماني، الذي كان يلعب في المباريات القليلة التي أُشرك فيها في الدوري الانكليزي للموسم المنقضي، كمدافع في الرواق الأيمن.

اللاعب جيروم بواتينغ البالغ من العمر 21 عاما  يفضل اللعب في مركز وسط الدفاع بدل اللعب على الأجنحةBildunterschrift: اللاعب جيروم بواتينغ البالغ من العمر 21 عاما يفضل اللعب في مركز وسط الدفاع بدل اللعب على الأجنحة

ويفضل جيروم بواتينغ اللعب في مركز قلب الدفاع بدل مركز الظهير الأيمن. وقال بواتينغ في حوار مع مجلة بيلد الرياضية الألمانية، إنه أخبر مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني بهذا الأمر. وقد أبدى هذا الأخير ليونة في أمر تسريح اللاعب، بعدما كان مصرا على الاحتفاظ به ضمن تشكيلة فريق مانشستر سيتي.

 

حظوظ أقوى كأساسي في المنتخب

 

وتلقى جيروم بواتينغ إشارات واضحة من مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، أنه سيتم الاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل، إذا ما تمت صفقة انتقاله بنجاح. وقال لاعب المنتخب الألماني، في تصريحه للبي بي سي، "إن لعبه كأساسي في مركز قلب الدفاع بانتظام سيزيد من حظوظه في الحضور ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب الألماني".

 

رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغهBildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift:  رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه ويريد كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، الإشراف بنفسه عن صفقة انتقال جيروم بواتينغ. وصرح رومينيغه لمجلة كيكر الرياضية الألمانية، في عددها الصادر يوم الاثنين الماضي، أنه "يعتقد أن هناك فرصة للاتفاق مع مانشيستر سيتي" لإنجاح انتقال بواتينغ إلى ميونيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل