المحتوى الرئيسى

متعب يتصالح في واقعة إطلاق النيران على سائق بالجيزة.. والسائق يعترف بـ"المعاكسة"

06/14 16:07

تم التصالح بين عماد متعب لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصري وسائق الأجرة الذي قام متعب بإطلاق النيران عليه، بعد إقرار السائق بمعاكسة يارا نعوم، زوجة اللاعب أثناء استقلالها سيارتها بشارع مراد بالجيزة.

وكانت نيابة قسم الجيزة قد أجرت تحقيقاتها برئاسة أحمد الفقي فى الواقعة حيث استمع أسامة ربيع، وكيل أول النيابة إلى أقوال زوجة اللاعب. التي أكدت أنها عقب سيرها بشارع مراد فوجئت بالسائق يحاول معاكستها، وحاول الاحتكاك بسيارتها، وأن زوجها كان يقود سيارته الخاصة خلفها.

كما استمعت النيابة إلى أقوال متعب مرة أخرى، وأكد ما جاء فى أقواله، وحضر أثناء التحقيق السائق الـذى أدلى بأقواله وقرر بأنه تعرض ليارا بمعاكستها، وانتهى التحقيق بتوجيه الاتهام إلى السائق بالتعرض لأنثى، وتم التصالح أمام رئيس النيابة. وبذلك تكون الاتهامات الموجهة بين متعب والسائق قد انتهت.

وكانت النيابة قد استدعت النقيب هشام عبدالجواد، معاون مباحث قسم الجيزة للاستماع إلى اقواله حول محضر التحريات الذى تقدم به فى التحقيقات، وأفاد الضابط بأن السائق حضر إليه بمبنى القسم، وطلب تحرير محضر ضد اللاعب. وأن السائق حضر مرة أخرى وتراجع عن اتهامه، وأثبت الضابط واقعة إطلاق النيران على يد اللاعب عن طريق شهود عيان بالواقعة.


رابط دائم:

كلمات البحث:

متعب |  سائق |  النيران

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل