المحتوى الرئيسى
alaan TV

صحيفة : أزمة بين جوزيه ولجنة الكرة بسبب التعاقد مع عبدالملك وزيدان وفرج وسليمان

06/14 12:25

قالت صحيفة الجمهورية أن هناك بوادر أزمة فعلية بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ولجنة الكرة برئاسة حسن حمدى بسبب الصفقات الجديدة حيث تأكد وجود خلاف فى وجهات النظر بين الطرفين حول هذه الصفقات.

شهد اجتماع لجنة الكرة مع الخواجة البرتغالى خلافا بين اللجنة والمدير الفنى بسبب «مطالب» الأخير الفنية أهمها التعاقد مع 7 لاعبين سوبر أبرزهم ثنائىالإسماعيلى أحمد سمير فرج وعبد الله السعيد، وأحمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود، ومحمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى، ووليد سليمان صانع ألعاب إنبى، وأحمد دويدار لاعب الشرطة، بالإضافة لمهاجم أفريقى سوبر.

ويعود السبب الرئيسى وراء عدم موافقة اللجنة على جميع مطالب الخواجة البرتغالى إلى أن ميزانية النادى لا تسمح بالتعاقد مع كل هؤلاء النجوم خاصة وأن الفريق يضم فى جعبته مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب أمثال أحمد شكرىوعفروتو وشهاب وأمير سعيود.

ويسعى مسئولو لجنة الكرة للتوصل إلى اتفاق مع البرتغالى جوزيه بشأن تدعيم الفريق بـ 4 لاعبين فقط مع إخطاره بضرورة الاعتماد على قطاع الناشئين فى دعم الفريق لتحقيق الإنجازات والبطولات.

يخضع اللاعب أحمد شكرى لتدريبات بدنية فى الجيم لمدة 4 أيام من أجل تقوية منطقة الحوض ، قبل الدخول فى التدريبات الجماعية لمدة أسبوع حيث أكد وليد عبدالباقى طبيب الفريق أن اللاعب سيخضع من جديد لقياسات بدنية جديدة من أجل التأكد من شفائه بنسبة 100% ليشارك مع الفريق فى المباريات.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل