المحتوى الرئيسى

اعتقال ممثل جزائري بتهمة ضرب شرطي والقيادة بلا رخصة

06/14 12:16

اعتقلت السلطات الجزائرية الممثل الشاب محمد بوشايب بتهمة القيادة بدون رخصة والاعتداء على رجال الأمن، لتضاف تلك الواقعة إلى سلسلة القضايا والفضائح التي تورط فيها الفنان الشاب مؤخرا رغم قصر عمره الفني.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية 14 يونيو/حزيران أن الواقعة بدأت عقب نشوب شجار بين بوشايب وعددٍ من قاطني حي "باب الزوار" حيث يصوِّر حاليا الجزء الثاني من سلسة "ساعد القط" للمخرج يحيى مزاحم، ليقوده الشجار لأحد العيادات الخاصة، وهناك تعارك مجددا مع أحد رجال الأمن.

وأضافت الصحيفة أن الممثل لم يكن في "حالة طبيعية"، وعقب الاستنجاد بالشرطة قام -بحسب شهود عيان- بالاعتداء على أحد عناصرها، ليتم نقله إلى مركز للأمن.

بدوره، قال والد الفنان بوشايب: "لا أعرف ماذا حدث لمحمد!؟".. ابني تغير كثيرا في السنوات الأخيرة، ربما فاجأته الشهرة، لكنه شاب محترم، ويحب الجميع، وهو حيوي وكوميدي في مواقفه الواقعية مثلما هو على الشاشة، لكنني أطلب من الجميع أن يساعدوه ليحافظ على مكانته كفنان.

وأضاف والد الممثل الشاب: "لقد قلت مرارا وتكرارا لمحمد أن يكون قدوة للشباب الذين يشاهدونه على الشاشة، ويعشقون أداءه وأدواره، ولعل خوفي تضاعف عليه منذ الجزء الثاني لمسلسل (جمعي فاميلي) وكل فريق هذا العمل يعرفون ما قلته، من صويلح إلى سيد أحمد ڤناوي، ويدركون أنني طلبت منهم حماية ابني والحفاظ عليه وعلى أخلاقه".

وذكرت الصحيفة الجزائرية أن الأزمة الجديدة التي وقع فيها محمد بوشايب، لن تقتصر تداعياتها على مسيرته المهنية ولا حياته الخاصة فحسب، وإنما قد تكون لها آثار سلبية ومباشرة على فريق عمل مسلسل "ساعد القط" الذي يواصل مخرجه يحيى مزاحم تصويره للحاق بالعرض الرمضاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل