المحتوى الرئيسى

14-06-2011 سوريا تحترق.. وأصالة تتبرع بأجر حفلاتها لشباب الجزائر!   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/14 16:36

انضمت الفنانة السورية أصالة إلى حملة تأسيس أول مشروع لمركز الراحة النفسية في شمال إفريقيا الذي يهدف إلى معالجة شباب الجزائر نفسياً ومحاربة المخدرات والهجرة غير الشرعية بالجزائر.

وأعلنت أصالة تبرعها بأجر جميع حفلاتها القادمة لصالح المشروع، الذي تحمست له كثيراً، ووجدت فيه حلا لمشاكل كان قد فقد الأمل في حلها.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع بمدينة "عين بوسيف" بولاية المدية في 5 يوليو المقبل، وسيشارك في الحملة أكثر من 30 نجما من الرياضيين والفنانين الجزائريين، من بينهم لخضر بلومي، سليمة سواكري والكوميدي صالح أوفروت والفنانة بهية راشدي، والشاب خالد ولطفي دوبل كانون.

جدير بالذكر أن تصريحات أصالة في هذا الصدد تسببت في إغضاب جمهورها السوري، الذي تعجب من فكرة تبرع أصالة بأجر حفلاتها لعلاج شباب الجزائر نفسياً في حين أنها لم تحرك ساكناً أمام عشرات الشهداء ومئات المصابين الذين يسقطون يومياً بشوارع سوريا، بلدها.

فراس إبراهيم: لا أهتم بالقائمة السوداء لأنها صدرت من شباب الإنترنت!ولادة "أصالة" تعطل "أسوار القمر""ماما" أصالة بدءا من يوم الجمعةأصالة نصري تنحاز لشهداء سوريا وأخوها يتبرأ منهابالصور والفيديو: أصالة وطارق العريان يتسوقان لتوءمهما القادم !بالصور: أصالة نصري في شهرها الثامن

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل