المحتوى الرئيسى

أصالة تتبرع بأجر حفلاتها لحماية شباب الجزائر من خطر الهجرة

06/14 12:13

يشارك نحو 31 نجما من الرياضيين والفنانين الجزائريين -بالإضافة إلى المطربة السورية أصالة نصري- في حملةٍ لدعم تأسيس أول مشروع لمركز الراحة النفسية في شمال إفريقيا، يهدف لإعادة تأهيل الشباب نفسيا، ومساعدتهم في تفجير طاقاتهم، وذلك لمكافحة المخدرات والهجرة غير الشرعية.

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية 14 يونيو/حزيران أن المشروع جاء بمبادرة شبان وشابات جزائريين، ومن المزمع الانطلاق في إنجاز المشروع في 5 يوليو/تموز المقبل بولاية المدية.

وتساهم المطربة السورية أصالة في إحياء حفلات تعود إيراداتها لتحقيق المشروع الذي اختيرت له مدينة "عين بوسيف" بولاية المدية، إلى جانب الاعتماد على إيرادات حملة خاصة بالمشروع من خلال الرسائل القصيرة.

ويعمل مجموعة من الشباب المثقف على تجسيد المشروع الذي يدخل في إطار برنامج "الجزائر بخير" خلال وقت قياسي لا يتعدَ 24 شهرا، وحسب المدير التنفيذي للمشروع (إسماعيل شاولي) فمركز الراحة النفسية موجهٌ بالدرجة الأولى إلى الشباب الذي يفكر في الهجرة وإدمان المخدرات والانتحار.

وقد حققت المبادرة صدى كبيرا في الأوساط الفنية والاجتماعية، حيث يشارك فيها 31 نجما سواء في مجال الرياضة والإعلام، والتمثيل والكوميديا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل