المحتوى الرئيسى

احتجاجات قبطية أمام مديرية أمن المنيا للمطالبة بعودة فتاتين مختفيتين

06/14 22:35

احتشد مئات الأقباط أمام مبنى مديرية الأمن بالمنيا، للمطالبة بعودة الفتاتين المختفيتين منذ الأحد الماضى، واتهموا ثلاثة شبان بخطفهن، وردد الأقباط المحتجون هتافات تطالب محافظ المنيا بالكشف عن الفتاتين القاصرتين وعودتهما لمنزلهما.

وقالت مارى صادق، إحدى قريبتهما، إن كرستين عزت فتحى 17 عاماً خرجت يوم الأحد الماضى، مع ابنة عمها نانسى مجدى فتحى 14 عاماً، وإنهما توجهتا إلى كنيسة العذراء بالقرية التى تبعد عن منزلهما 300 متر، لحضور القداس الإلهى فى السابعة صباحا.

وأضافت صادق: "انتظرنا عودتهما ولكن لم يعودا، وعند سؤالنا عليهما عرفنا أنهما لم يحضرا القداس، فحررنا محضرا رقم 8342 لسنة 2011 إدارى مركز المنيا باختفائهما".

وأضافت صادق "عرفنا أن هناك شبابا عرب تعود أصولهم لمحافظة أسيوط ويقيمون فى بلدة أمام بلدتنا لهم يد فى هذه الواقعة، فعقدنا جلسة مع كبار عائلتهم واعترف الشبان أن الفتاتين معهما، وبعد الجلسة تعهدت العائلة بعودة الفتاتين لاسيما أنهما قاصرتين والقانون يوفر الحماية لهما، وقال الشباب إن الفتاتين بالقاهرة، فطلبنا سماع صوت الفتاتين وتحدثت إحداهما بصوت خافت يشوبه نوع من القلق والفزع، وكان أحدهم يلقنها ما تقوله وبعدها انقطع الصوت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل