المحتوى الرئيسى

مئات الأقباط يتظاهرون بالمنيا بعد تغيب فتاتين

06/14 12:11

المنيا - أمير الراوي:

تظاهر صباح المئات من أقباط قرية نزلة عبيد بالمنيا أمام مديرية أمن المنيا للمطالبة بعودة فتاتين قبطيتين متغيبتين واتهموا شابين مسلمين من عزبة ملاصقة لقريتهم باختطافهما.

وأكد المحتجون استمرارهم في التظاهر حتى عودة الفتاتين.

وردد المتظاهرون عدة هتافات منها: لينا أخوة مسلمين ... ع اللي بيحصل مش راضيين، بأي شرع بأي دين خطف بنات المسيحيين.


فيما أشار كل من مجدي فتحي (موظف) وشقيقه عزت فتحي (والدا الفتاتين) أن ابنتيهما قاصرتين وأنهما توصلا لمؤشرات مؤكدة تشير لشخصين من عزبة راشد الملاصقة لقريتهما باختطافهما.، على حد قوله

وعلم مصراوي أن وفد من المعتصمين قابل اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا مرتين والذي طمأنهم بدوره باهتمام الأجهزة الأمنية بالمنيا بذلك الموضوع وأن أجهزة البحث بدأت بالفعل تشكيل فريق بحث لكشف غموض تغيب الفتاتين بعد تحرير أسرتي الفتاتين محضراً بمديرية أمن المنيا بتغيب الفتاتين.

وقال مار صادق حنين أحد أهالي القرية المتجمهرين أمام مديرية الأمن: فوجئنا يوم الأحد الماضي باختفاء الفتاتين، أحداهما تدعي نانسي مجدي فتحي وشهرتها مارتينا (طالبة بالإعدادي) وابنة عمها كرستينا عزت فتحي 16 سنة (طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري).

وأوضح صادق أن أخر مرة شوهدت فيها الفتاتين كانت عند توجههما لحضور صلوات قداس الأحد بكنيسة القرية إلا أنهما لم يعودا أو يتمكن ذويهما من العثور عليهما أو الاتصال بهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل