المحتوى الرئيسى

خاص- الزمالك يطلب حكام أجانب.. والجبلاية ترفض

06/14 15:34

أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيه برغبته في استقدام حكام أجانب في باقي مبارياته بالدوري مشترطاً أن يكون الحكام من أوربا على وجه الخصوص وفي تعثر استقدامهم يقوم حكام مصريين بإدارة كبارياتهم المقبلة بالدوري الممتاز.


ومن جانبه أكد إيهاب صالح المدير التنفيذ للاتحاد لمراسل 24kora.com أن استقدام حكام من أوربا صعب للغاية في الوقت الراهن، موضحاً أن استقدام حكم تونسي لمباراة الزمالك الماضية أمام طلائع الجيش كان استثنائياً بعد ما شهدته مباراته مع مصر المقاصة وما ترتب عليه من أزمات.


وأوضح صالح أنه في حال موافقة الاتحاد استقدام حكام أجانب للزمالك فهذا يعني الموافقة على طلبات باقي الفرق التي تتنافس على درع الدوري لهذا الموسم هما الأهلي والإسماعيلي مما يعني تكبد الجبلاية تكاليف ضخمة جداً بالإضافة إلى أنه سيفتح الباب أمام الفرق المهددة بالهبوط لطلب حكام أجانب لأن هذه المباريات ستكون حاسمة بالنسبة لهم.


وأفاد صالح أن الاتحاد لن يستقدم اي أطقم تحكيمية من أوربا في الفترة المقبلة موضحاً أن لجنة الحكام برئاسة عصام صيام قامت بتوقيع اتفاقية توأمة مع الاتحاد التونسي والسعودي لتبادل الحكام.


ومن ناحيته أعرب عصام صيام رئيس لجنة الحكام عن استيائه من إصرار لأندية إحضار حكام أجانب في إشارة للتقليل من قيمة الحكم المصري وقدرتهم إدارة المباريات بشكل محايد.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل