المحتوى الرئيسى

سلام يطالب لاعبي المنيا بالتكاتف ويعد بدراسة جميع المطالب المالية

06/14 11:43

طالب سمير سلام، محافظ المنيا، من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا الرياضي، والجهاز الفني، ومجلس الإدارة بضرورة التكاتف خلال المباريات المتبقية للفريق لضمان البقاء في دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم، وتصعيد الناشئين وإكسابهم الخبرة اللازمة للإعداد للموسم الجديد.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده سلام مع لاعبي الفريق بنادي المنيا الرياضي بحضور أحمد شحاتة رئيس مجلس إدارة النادي، ورضا عبد الرحمن المدير الفني للفريق، والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة النادي، لدعم الفريق خلال مباريات التسع القادمة بعد سلسة النتائج السيئة للفريق واحتلاله المركز الحادي عشر في ترتيب الجدول.
أكد المحافظ أنه سيتم دراسة المطالب المالية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني للفريق للعمل على دعمهم وتلبية احتياجاته وتحفيزهم في الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق، مؤكدًا على أهمية الاهتمام بالناشئين خلال الفترة الحالية لأنهم يمثلون أمل الفريق والنواة الحقيقية لتحسين النتائج والمنافسة للصعود للممتاز خلال المواسم المقبلة.
قال أحمد شحاتة، رئيس مجلس إدارة النادي، أنه رغم الظروف المادية التى يمر به الفريق منذ شهر يناير الماضي، والتى هددت مسيرة الفريق بعدم استكمال البطولة والانسحاب، لكن تماسك اللاعبين أدى إلى استكمال المشوار، ووعد شحاتة أن الفريق لن يهبط هذا الموسم وسينافس بقوة خلال الموسم القادم للصعود للممتاز.

من ناحية ثانية، أوضح رضا عبدالرحمن، المدير الفني، أن الفريق استطاع تحقيق فوز خلال المباراة الماضية أمام جرند اوتيل بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال، مشيرًا إلى أن الفريق يتبقى له 9 مباريات خلال الدور الثانى سيسعى لتحقيق نتائج ايجابية خلالها لاحتلال لضمان عدم الهبوط هذا العام.
تفقد المحافظ المنشات الموجودة بالنادي، والتقى بالناشئين فى ألعاب التنس، والإسكواش، وتنس الطاولة، والمصارعة والكاراتية، وأكد على ضرورة الاهتمام بالألعاب الفردية والناشئين لاكتشاف المواهب والنابغين وتقديم جميع أشكال الرعاية لهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل