المحتوى الرئيسى

رونالدو يرفض ملايين السيتيزينز ويتمسك بالريال

06/14 16:22

أكد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم تمسكه بالبقاء ضمن صفوف النادي مستبعدا في الوقت ذاته رحيله عن ملعب السانتياجو برنابيو للانضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت التقارير الإخبارية قد نقلت أن النادي الإنجليزي الثري بدأ الإعداد لإطلاق عرض خرافي لتحطيم الأرقام القياسية في انتقالات اللاعبين برصدها مبلغا فلكيا يبلغ مائة وخمسين مليون يورو للحصول علي خدمات النجم البرتغالي.

وأضافت تقارير الصحف نقلا عن مصادر مقربة من رونالدو انه قد يرحب بالانضمام لصفوف السيتيزينز مقابل تحقيق كل رغباته والتي تتمثل في راتب أسبوعي يبلغ أربعمائة ألف إسترليني وشارة قيادة الفريق والقميص رقم سبعة بالإضافة إلى ضمانات من مسئولي النادي أن يظل هو اللاعب الأعلى راتبا بصفوف الفريق.

إلا أن محطة "كادينا كوبي" الإذاعية الإسبانية نقلت تصريحات لنجم النادي الملكي أكد فيها علي بقائه مع الفريق حيث قال:"لن أرحل إلي السيتي, أعدكم بهذا, فأنا لا أري نفسي قادرا علي الرحيل عن صفوف الريال, ولو أخبرني فلورنتينو بيريز رئيس النادي ان أوقع اليوم علي تجديد تعاقدى لعشر سنوات أخرى فسوف أفعل رغم أنني لا أعلم ماذا قد يحدث غدا".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاما:" الموضوع ليس متعلقا بالمال فقط, المال ليس كل شيء, فلو كان الأمر متعلقا بالمال كان يمكنني مضاعفة ما أحصل عليه الآن، ولكن الشىء الأهم هو سلوك الناس هنا وهم جميعا يعاملونني بشكل رائع وأنا سعيد جدا في مدريد ".

ولم يستبعد البرتغالي الدولي انتقاله إلى المنافس اللدود للريال نادي برشلونة حيث قال:" بالقطع يمكن أن أغير تفكيري غدا, فلا أحد يعلم مستقبل لاعب كرة القدم, فربما في يوم من الأيام ألعب لنادي برشلونة, فلا يمكن قول لن أنتقل لهم أبدا, فأبدا كلمة قوية للغاية ويصعب تحقيقها".

يشار إلى أن رونالدو قد تربع الموسم المنصرم علي قائمة هدافي الدوري الإسباني في التاريخ بتسجيله 40 هدفا بقميص النادي الملكي في الليجا, بينما أحرز 86 هدفا للنادي خلال مشاركته في 89 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في كبرى صفقات عالم كرة القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل