المحتوى الرئيسى

فرج عامر: اليوم ستكون بداية النهاية لمجلس زاهر

06/14 11:25

 أكد محمد  فرج عامر رئيس نادى سموحة أن الإجتماع الذى سيعقده اليوم بمقر النادى بالإسكندرية للمطالبة بتفعيل المادة18 من قوانين الفيفا والتى تقضى بأنه لا يجوز مشاركة أكثر من نادى تابع لهيئة واحدة فى الدورى ستكون بداية النهاية لزاهر.


وقال عامر فى تصريحات لبرنامج صباح الرياضة الذى يبث على قناة النيل للرياضة بأنه تفهم جيداً الأساليب التى يتبعها سمير زاهر من أجل تهدئة غضب الأندية المطالبة بتفعيل المادة 18 والمتضررة من وجود أنبى وبتروجيت التابعين لهيئة البترول وحرس الحدود والإنتاج الحربى وطلائع الجيش التابعين لمؤسسة الجيش ساخراً من قرار مجلس إدارة الجبلاية بعقد إجتماع مع ممثلى الأندية مساء الثلاثاء .


وأشار إلى أن هذا يعد من الألعاب التى يجيدها زاهر بالضحك على عقول رؤساء الأندية الشعبية  وهم يصيبهم الصمت حيالها ولا يستطيعون أن يفعلوا شىء لكن انتهى هذا العهد وسيرحل زاهر عن الجبلاية.


أما بشأن مدى إمكانية تنازل سموحه عن الحديث عن المادة 18 فى حالة إعلان رئيس الإتحاد إلغاء الهبوط هذا الموسم أكد فرج عامر بأنه سيظل على موقفه وباقى الأندية  وسيظلوا ينادوا بإسقاط زاهر المخالف للوائح الفيفا حتى لو ألغى الهبوط بالدورى هذا الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل