المحتوى الرئيسى
alaan TV

الشرق القطرية : ميتسو على رادار الجبلاية لتدريب الفراعنة

06/14 13:08

ذكرت صحيفة " الشرق " القطرية الصادر صباح الثلاثاء أن المدير الفني الفرنسي برونو ميتسو دخل دائرة إهتمام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كأحد الاسماء المرشحة لتدريب منتخب مصر خلفا لحسن شحاتة .


وأشارت الصحيفة أن مسئولي الجبلاية لديهم الرغبة في إسناد مهمة تدريب منتخب الفراعنة لمدير فني بحجم الفرنسي ميتسو لخبراته الطويلة داخل القارة السمراء .


الجدير بالذكر أن ميتسو ولد في 28 يناير 1954 وقاد منتخب السنغال لكرة القدم للظهور لأول مرة في كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في كوريا واليابان عام  2002 الذي استطاع هزيمة منتخب فرنسا في المباراة الافتتاحية من تلك البطولة ، وواصل مشواره حتى ربع النهائي حين هزمه منتخب تركيا لكرة القدم في الوقت الإضافي بالهدف الذهبي .


كما تولى أيضاً تدريب نادي العين الإماراتي وقاده إلى لقب بطل الدوري الإماراتي وكذلك بطل دوري أبطال آسيا ودرب عدة منتخبات وطنية وأندية أخرى من بينها نادي الغرافة القطري واتحاد جدة السعودي ومنتخب كوريا الجنوبية ومنتخب الإمارات لكرة القدم ، كما أنه أول مدرب فرنسي يفوز في خليجي 18 واحتفل بعيد ميلاده في نهائي خليجي 18 ولكنه بعد ذلك اعلن استقالته كمدرب لمنتخب الإمارات وبعد استقالته وقع عقد مع منتخب قطر لكرة القدم ليقودهم في تصفيات كاس العالم 2010 وهو الآن يقود المهمة الفنية بنادي الغرافة القطري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل