المحتوى الرئيسى

لجنه شئون الاحزاب تستقبل اوراق 3 احزاب جديده

06/14 15:29

كتب: محمد عبدالوهاب

في اطار تصحيح مسار البلاد وفرص ديمقراطيه حقيقه في الفتره القادمه، شهدت اليوم لجنه شئون الاحزاب استقبال طلبات اعتماد من 3 احزاب جديده قاموا عقب نجاح ثوره 25 يناير واقصاء الرئيس السابق حسني مبارك.

وكان كلا من حزب العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي بالاضافه لحزب المصريين الاحرار، قد اعلنوا في وقت سابق تقدمهم باوراق الاعتماد الخاصه بكلا منهم للجنه شئون الاحزاب بعد ان تمكنوا من تجاوز عدد التوكيلات المطلوب"5000 توكيل".

شهد اليوم احتفاليه هادئه، حيث توجه الحزب المصري الديمقراطي باكرا للجنه شئون الاحزاب ليكون اول حزب لا يستند لمرجعيه دينيه يتقدم باوراق اعتماده.

وتواجد عدد كبير من شخصيات الحزب البارزه مثل الدكتور إيهاب الخراط، وزياد العليمي والدكتور محمد ابوالغار وغيرهم.

واعرب الخراط عن سعادته البالغه بتكليل مجهود اعضاء الحزب بالنجاح بعد جهد شاق ومضني من اجل جمع التوكيلات، مؤكدا ان من اهداف الحزب القادمه خلق وعي جماهيري اكبر لخوض الانتخابات البرلمانيه بحظوظ وفيره.

ايضا تقدم كلا من الدكتور مصطفي النجار، واحمد شكري واخرون لتقديم اوراق اعتماد حزب العدل الليبرالي، وسط حاله سعاده غامره لجميع اعضاء الحزب.

واستكمالا لمسلسل النهوض بالحزب أكد احمد شكري -احد وكلاء المؤسسين- ان الحزب سيسعي في المرحله القادمه لتكوين تحالف شعبي بين العدل وعدد من الاحزاب الاخري وعلي رأسهم حزب الوفد، وحزب الكرامة، وحزب الحرية والعدالة، ومصر الحرية، والغد الليبرالي، وحزب  النور السلفي.

في حين تقدم عدد من وكلاء مؤسسي حزب المصريين الاحرار للجنه شئون الاحزاب بعد ان تمكن الحزب من حشد ما يفوق الـ14 الف توكيل من مختلف محافظات مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل