المحتوى الرئيسى

دريك آند سكل الكويت تفور بمشاريع محلية بقيمة 12.5 مليون دينار

06/14 10:59

الكويت - فازت دريك آند سكل إنترناشيونال العاملة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة بمجموعة من المشاريع في الكويت بقيمة تلامس ال¯ 12.5 مليون دينار وذلك في قطاع البنى التحتية الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية.

ستتولى الشركة تنفيذ كل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية المرتبطة بمنشأة حكومية ومجمع رياضي ومسجد ومؤسسة للمطبوعات.

وفقاً لتقرير البنية التحتية الكويتي عن الربع الثاني من عام 2011 فإن ثمة عددا كبيرا من المشاريع العمرانية في الكويت بانتظار التنفيذ خلال هذه السنة; علماً أن القطاع الخاص على استعداد للعب دور ريادي على صعيد تنفيذ أعمال التطوير الخاصة بمشروع مترو الكويت والتي تبلغ قيمتها 7 مليارات دولار  بالإضافة إلى الأعمال المرتبطة بعددٍ من مشاريع توليد الكهرباء ومشاريع التطوير السياحي في جزيرة فيلكا والبالغة قيمتها 3 مليارات دولار فضلاً عن إعادة تطوير مطار الكويت. ومن المتوقع أن يشهد قطاع البناء في الدولة نمواً حقيقياً وثابتاً في الفترة بين عامي 2010 و2014 بمعدل وسطي قدره 2.36 %.

وفي تعليق له على هذه التطورات قال الرئيس التنفيذي لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال خلدون الطبري إننا نتوقع نمواً تدريجياً ومطرداً للشركة في الكويت ومنذ عملية الاستحواذ على شركة دريك آند سكل الكويت في شهر ديسمبر من العام 2009 ونحن نستعرض مشاريع التطوير العمراني في هذا البلد حيث نقوم بشكلٍ فاعل في تحديد الفرص الأكثر ملاءمةً لمجموعة الخدمات التي نقدمها.

من جهته أفاد مارك أندروز العضو المنتدب في قسم خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية في شركة دريك آند سكل إنترناشيونال بأن " سوق خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية في الكويت آخذٌ في النمو وكذلك الأمر بالنسبة إلى العلاقة المشتركة بين المطوِّرين ومستشاري التصميم والمقاولين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل